أكرم القصاص

حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على المكاسب

الجمعة، 23 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على المكاسب برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القدرة على قيادة الآخرين من الصفات الأساسية فى مولود برج الأسد، الذى يستطيع تحمل المسئولية، وحل المشاكل، كما يتمتع بالروح المرحة والتفاؤل، التى تجعله يتحمل بعض الصعاب فى الحياة، وتعتبر الغيرة على شريك حياته والرغبة فى السيطرة والتحكم من أسوأ عيوبه، ومن مشاهير برج الأسد، ميجان ماركل، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني
 

حافظ على المكاسب التى حققتها فى الفترة الماضية، ولا تخسرها بسبب ثقتك الزائدة بنفسك التى تصل إلى حد الغرور والتى جعلت البعض من زملائك ينفرون منك، لذلك عليك أن تكون متواضعًا معهم وألا تتكبر عليهم. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي
 

لا تحاول أن تسيطر على شريك حياتك وتتحكم فيه بأى شكل من أشكال التحكم، واعلم أن ذلك يغضبه ويؤثر بشكل سلبى على علاقتك به، لذلك عليك الإنتباه لهذا الأمر، وتحسين علاقتك بشريك حياتك قبل فوات الأوان. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

التزامك بنظامك الغذائى الصحى، يساعدك على خسارة الكثير من وزنك الزائد، مما ينعكس بشكل إيجابى على صحتك الجسدية والنفسية، لذلك لا تفرط فى الطعام مرة أخرى وانتظم فى ممارسة الرياضة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة اهتمامه بالتواصل مع شريك حياته وحرصه على التقرب منه خلال الفترة الماضية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة