أكرم القصاص - علا الشافعي

"حياة كريمة" ينهى معاناة سيدة تعول 4 أبناء بمحافظة الدقهلية.. نورا تبكى على الهواء بعد توفير مجموعة من رؤوس الأغنام لها.. الفرحة تعم المنزل والأبناء يحتضنون والدتهم بعد إدخال السعادة عليهم

الخميس، 22 أبريل 2021 05:24 م
"حياة كريمة" ينهى معاناة سيدة تعول 4 أبناء بمحافظة الدقهلية.. نورا تبكى على الهواء بعد توفير مجموعة من رؤوس الأغنام لها.. الفرحة تعم المنزل والأبناء يحتضنون والدتهم بعد إدخال السعادة عليهم برنامج حياة كريمة في منزل السيدة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى برنامج "حياة كريمة" الذى يقدمه الشاب ياسين الزغبى، عبر قناة dmc، بالسيدة نورا بمحافظة الدقهلية، وهي سيدة مطلقة وأم لـ4 أبناء، وتكافح يوميا مع مصاعب الحياة لتوفير حياة كريمة لهم.

وفى لقاء لكاميرا البرنامج مع أقارب وجيران السيدة نورا، قالوا جميعا إن نورا لديها 4 أبناء وهي الأب والأم وكل شئ لهم فى الحياة، وتعمل بالأجرة سواء بالنهار أو حتى بالليل لتوفير حياة جيدة لهم وحتى لا تعرضهم للشارع ومشكلاته.

السيدة نورا مع أطفالها
السيدة نورا مع أطفالها

 

وقالت نورا، فى لقاءها ببرنامج "حياة كريمة"، إنها تعمل منذ 10 سنوات من أجل أبنائها وقدمت لأكثر من مرة لإضافتهم على بطاقة التموين ولكن فشلت، متابعة: "شغالة مع الفلاحين وعندي حسين فى ثانية إعدادى ومصطفى فى 6 ابتائي أزهر، و روان 3 ابتدائى أزهر، والطفلة الأخيرة فى أولى ابتدائى".

 

وتابعت: "مش باخد تموين منهم خالص وقدمت كتير والموضوع ما تمش، وبشترى كل حاجة لعيالى وحامدين ربنا وشاكرينه، وأنا عندي روماتيزم فى إيديا وماليش الشغل الكتير ولكن بشتغل علشان ما احتاجش حاجة من حد".

بكاء السيدة نورا
بكاء السيدة نورا

 

وأهدى برنامج "حياة كريمة" dmc، السيدة نور والتى تعول 4 أبناء بمحافظة الدقهلية مجموعة من رؤوس الأغنام، بسبب معاناتها مع الحياة لتوفير معيشة كريمة لأبنائها الأربعة.

الأغنام التى تم توفيرها للسيدة
الأغنام التى تم توفيرها للسيدة

 

وفاجئ مقدم البرنامج "ياسين الزغبي" السيدة نورا، بالأغنام داخل منزلها بعد تمنيها لرأس واحدة من الماعز لأبنائها، حيث قالت "كل حاجة فى البلد الريفية بتمشي حالها، والثروة الحيوانية أحسن من الدواجن، وأتمنى إن أجبلهم معزة أو أى حاجة.. والمعزة تشغل العيال ويبعدوا عن العيال فى الشارع".

حياة كريمة داخل منزل السيدة نورا
حياة كريمة داخل منزل السيدة نورا

 

وأعربت السيدة نورا عن سعادتها الكبيرة بتوفير الأغنام لها ولأبنائها لتربيتها فى الفترة المقبلة وبيع العائد من ورائها لتوفير حياة كريمة لأطفالها الـ4 ومساعدتهم فى التعليم خاصة وأنهم فى مراحل تعليمية مختلفة، كما أجهشت بالبكاء عندها رأت مشهد الأغنام أمامها كهدية لها، فيما احتضنها أبنائها بعد إدخال السعادة عليهم.

منزل السيدة نورا
منزل السيدة نورا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة