حبس مستريحة النصف مليار.. آخر يوم للامتحان التجريبى لطلاب الثانوية.. فى نشرة الظهيرة

الخميس، 22 أبريل 2021 01:16 م
حبس مستريحة النصف مليار.. آخر يوم للامتحان التجريبى لطلاب الثانوية.. فى نشرة الظهيرة حور محمد
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت نشرة الظهيرة عددا من الأخبار المختلفة والمهمة، التي بدأت بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى العاشر من رمضان ، حيث قال إن هذه الذكرى الغالية تعكس عبقرية العسكرية المصرية في استرداد الأرض وقهر المستحيل، وأضاف: "وإنني إذا في هذه المناسبة الطيبة والجليلة، أتقدم بتحية احترام وتقدير لشهداء الواجب الذين حققوا هذا النصر العظيم، مستلهما منهم روح الإصرار على صون كرامة الوطن، والاستعداد الدائم والقوي لتقديم أسمى معاني الولاء والانتماء والتضحية لكسب أى معركة في الحياة..كل عام وأنتم بخير".

وتضمنت النشرة خبر أداء طلاب الثانوية العامة الامتحان التجريبي فى آخر يوم لامتحان شهر أبريل الجارى، لاختبار سعة الشبكات فى المدارس الثانوى، وشهدت بعض المدارس إقبال ضعيف  من قبل الطلاب للمشاركة فى الاختبارات التجريبية، يتضمن الامتحان بعض الأسئلة الاستبيانية فقط بعيدة عن المنهج الدراسى الثانوية العامة.

نشرة الظهيرة
نشرة الظهيرة

أيضا ، أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أنه تم الانتهاء من تركيب ما يقرب من 115 ألف عداد كودى مسبوق الدفع من قبل شركات توزيع الكهرباء، موضحا أن إجمالى عدد طلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة بلغت مليونا و340 طلب حتى الآن، لحوالى 2 مليون وحدة مخالفة الذين تقدموا بطلبات من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية. وأضاف "حمزة" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الأولوية للأماكن الأكثر سرقة للتيار فى الجدول الزمنى لتركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع للحفاظ على حق الدولة.

النشرة
النشرة

 

كما أشارت النشرة إلى إعلان موسكو أنها أبرمت عقدا كبيرا لإنتاج عشرات ملايين الجرعات من لقاح "سبوتنيك V" الروسي ضد فيروس كورونا في مصر ، حيث أكد الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة في بيان أصدره اليوم ، أن العقد يقضي بإنتاج أكثر من 40 مليون جرعة من اللقاح الروسي في مصر سنويا في المرحلة الأولى.

ومن أخبار الحوادث ، قررت النيابة العامة بقنا، حبس مستريحة المنوفية"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل أستاذ جامعي ومهندس بكفالة 2000 جنيه، بالإضافة إلى إخلاء سبيل إبنتيها. كانت الأجهزة الأمنية في قنا، تمكنت من ضبط مستريحة المنوفية بعد إتهامها بالنصب على المواطنين بمركز الباجور بالمنوفية وفرت هاربة إلى قنا، بعد أن استولت منهم على قرابة 500 مليون جنيه.

ومن أخبار الرياضة ، يلتقي في التاسعة والنصف مساء اليوم ، فريق الزمالك مع نظيره الإنتاج الحربي ضمن مواجهات الجولة الـ 16 لمسابقة الدوري الممتاز، ويتصدر الزمالك ترتيب جدول الدوري برصيد 33 نقطة.

واختتمت النشرة أخبارها بالطقس ، حيث يستمر اليوم انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى، معتدل على السواحل الشمالية.

وليلا يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة