مقتل 3 إرهابيين اغتالوا المواطن نبيل حبشى.. وأعلى درجة حرارة بـ2021 فى نشرة الظهيرة

الإثنين، 19 أبريل 2021 02:40 م
مقتل 3 إرهابيين اغتالوا المواطن نبيل حبشى.. وأعلى درجة حرارة بـ2021 فى نشرة الظهيرة تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع عددا من الأخبار الهامة، والتى بدأت بخبر إعلان وزارة الداخلية، مقتل 3 عناصر إرهابية متورطة بقتل المواطن نبيل حبشى في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بمنطقة الأبطال بشمال سيناء، حيث عثر بحوزة العناصر الإرهابية على 3 أسلحة آلية وحزام ناسف وقنبلة يدوية وكمية من الطلقات الآلية، كما أنه جار ملاحقة باقي عناصر الخلية الإرهابية المتورطة في مقتل المواطن نبيل حبشي وهم: جهاد عطا الله سلامة عودة وأحمد كمال محمد شحاتة وخالد محمد سليم حسين.
 
 
كما تضمنت خبر تفقد المهندس كامل الوزير وزير النقل، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، لموقع حادث قطار طوخ لمتابعة أعمال إحلال وتجديد قضبان الخط القديم بأخر جديد، بعد رفع القضبان المتهالك جراء الحادث أمس بواسطة رجال هيئة السكة الحديد.
 
أيضا كشفت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، ودعم التمويل العقارى، أن إجمالى عدد التظلمات التى تم قبولها بلغ نحو 45 ألف طلب، من إجمالى الطلبات التى تقدم بها راغبو الحجز فى الإعلان الرابع عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى، لافتة إلى أن إجمالى من سجل طلبات تظلم على الموقع الرسمى للصندوق بلغ نحو 65 ألف طلب. 
 
وتضمنت النشرة خبر استكمال طلاب الثانوية العامة الامتحان التجريبى التقنى، حيث  كشفت وزارة التربية والتعليم عن سيناريو امتحان اليوم الثانى من الاختبار التجريبى لشهر أبريل، وقالت إنه سيتم تنفيذ نفس السيناريو الخاص باليوم الأول مع تعديل الامتحان على الحوسبة الحسابية باستخدام الشبكات الداخلية Wifi"، الخاص بالمدرسة الحكومية والخاصة، وفى اليوم الثالث من الامتحان التجريبى الذى يعقد يوم 22 أبريل الجارى يتم تنفيذ نفس السيناريو مع تعديل الامتحان على الحوسبة الحسابية " cloud"، باستخدام شرائح البيانات لجميع الطلاب.
 
ومن أخبار الرياضة، كشف مصدر بالزمالك عن استياء الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، من اللاعب محمود علاء خاصة بعدما أهدر اللاعب ركلة جزاء لفريقه فى مواجهة الأهلى.
 
وقال المصدر، إن كارتيرن انتابته حالة من الحزن بسبب الخسارة، وتحدث مع أفراد جهازه المعاون عقب انتهاء المباراة، حيث يدرس اعفاء محمود علاء من تسديد ركلات الجزاء خلال الفترة المقبلة، حتى يستعيد اللاعب تركيزه. 
 
واختتمت النشرة بأخبار الطقس، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اليوم، ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس شديد الحرارة على كافة الأنحاء نهارا ومعتدل ليلا.وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم:  القاهرة العظمى 41 درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 38 والصغرى 18 درجة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة