أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضد بارما.. بيرلو: الفوز كان مهما لنا وافتقدنا ديبالا

الخميس، 22 أبريل 2021 12:31 ص
يوفنتوس ضد بارما.. بيرلو: الفوز كان مهما لنا وافتقدنا ديبالا بيرلو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس أهمية الفوز على بارما، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، وانتهت بفوز اليوفي بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021.

وقال بيرلو في تصريحات عقب نهاية المباراة: "بدأنا المباراة بالشكل الصحيح، بعد الخسارة أمام أتالانتا كان من الصعب البدء بتركيز، لكن النقاط الثلاث كانت مهمة، قدمنا أداءً أفضل في الشوط الثاني مع المزيد من التحركات".

وعن موقف النجم كريستيانو رونالدو في حائط الصد، والذي جاء بسببه هدف فريق بارما، قال بيرلو: "علينا تقييم أداءنا، فلنتحدث عن شيء آخر".

وتابع قائلا: "ديبالا لا يمكن التنبؤ به، إنه جيد في اللعب بين الخطوط، لقد أدى بشكل أفضل في الشوط الثاني، عكس ما قدمه في الشوط الأول، طلبت منه اللعب بشكل أكثر مركزية لمنح كوادرادو المساحة، كما طلبت من دانيلو التقدم إلى الأمام في الشوط الثاني".

وواصل قائلا: "قد افتقدنا إلى ديبالا، كلما لعب أكثر كلما كان أفضل، كان بحاجة للحصول على المزيد من الدقائق لاستعادة أفضل حالاته".

يوفنتوس

وعن جيانلويجي بوفون، قال: "جيجي هو جيجي، لقد عرفته منذ أن كنا في الـ 16 من العمر، منذ بداياته وهو بطل ولديه نفس الرغبة كما كان عندما كان طفلاً، إنه مهم جدًا بالنسبة لنا".

وأكمل مدرب اليوفي قائلا: "لقد استقبلنا العديد من الهجمات أكثر من اللازم اليوم، خاصة في الركلات الركنية، هذا ليس طبعنا، يجب أن نكون أكثر تركيزًا، لأن هذا الأمر كان من الممكن أن يؤدي بنا إلى خسارة النقاط، يجب أن يكون لدينا نفس التركيز والإيقاع في كل مباراة من أجل التحسن، في بعض المباريات نقوم بذلك وفي بعض المباريات لا".

وعن دوري السوبر الأوروبي، قال: "لقد تحدث مع الرئيس وباراتيتشي عن ذلك في وقت سابق، هناك شيء ما يجب تغييره على المستوى الأوروبي بكل تأكيد، سنرى ما سيكون مصير كرة القدم في المستقبل".

وبتلك النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الثالث مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، بفارق 11 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر، في حين يتواجد بارما في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، برصيده 20 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة