"توتو ميركاتو" الإيطالي: رئيس يوفنتوس يحصل على جائزة الخنزير الذهبى بعد فشل دورى السوبر الأوروبي

الأربعاء، 21 أبريل 2021 10:26 م
"توتو ميركاتو" الإيطالي: رئيس يوفنتوس يحصل على جائزة الخنزير الذهبى بعد فشل دورى السوبر الأوروبي أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي ​أندريا أنييلي​ على جائزة "الخنزير الذهبي" الساخرة، وذلك بعد فشل إنشاء بطولة ​دوري السوبر الأوروبي​، الذي ساهم رئيس اليوفي في محاولة إنشائها.
 
وتعد جائزة الخنزير الذهبي هي جائزة إيطالية ساخرة، تمنح لأسوأ رياضي في إيطاليا، والذين مروا بأسبوع سيئ.
 
ومنح الخنزير الذهبي لأندريا أنييلي، بعدما كان أحد الداعمين الأساسيين لإنشاء بطولة السوبر ليج، حيث فشلت البطولة قبل أن يمر عليها 48 ساعة فقط، وذلك بعدما وجد معارضة كبيرة من الحكومات المختلفة والجماهير والاتحاد الدولي والأوروبي.
 
وأكد موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي أن جائزة الخنزير الذهبي العملاق جدًا وصل أمام ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، استعدادًا لمنحها للرئيس أنييلي.
 
جائزة الخنزير الذهبي
جائزة الخنزير الذهبي

وأكد ألكسندر سيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي "يويفا" أن بطولة دوري السوبر الأوروبي "بصقة" في وجه كرة القدم، وجاء هذا في تصريحات قوية من رئيس الاتحاد الأوروبي، اعتراضاً على إنشاء ما يسمي ببطولة دوري السوبر الأوروبي، أمس الأحد، بمشاركة 12 نادياً.

وهاجم رئيس يويفا في تصريحاته أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس الإيطالي، قائلاً: "هو أكبر خيبة أمل على الإطلاق، لم أرَ شخصًا يكذب مرات عديدة بإصرار كما فعل، هو لا يصدق".

وأضاف عن أنييلي: "لم أرَ شخصًا يكذب مرات عديدة وبإصرار كما فعل انييلي. تحدثت معه بعد ظهر يوم السبت وقال إنها كلها أكاذيب وشائعات. الجشع يسمح لكل القيم الإنسانية أن تتبخر. لديه شخصية مزيفة، أشعر بخيبة أمل منه".

ثم انتقد إد وودوارد الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، قائلا: "اتصل بي مساء الخميس الماضي قائلاً إنه راضٍ جدًا عن النظام الجديد لدوري الأبطال ويدعمه بالكامل، بينما كان قد وقع على شيء مختلف تمامًا (السوبرليج)".

وأكمل: "لم نكن نعلم أنه هناك ثعابين بقربنا، الآن بتنا نعلم. لقد شاهدت العديد من الأشياء في حياتي، لكنني أبدًا لم أشاهد أشخاصًا مثل هؤلاء"، قاصداً أنييلي ووودوارد والمشاركين في دوري السوبر الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة