خالد صلاح

هجمة مرتدة الحلقة 9 ..قوات مصرية تضبط الإرهابى أبو ياسر بالعراق وتعيده لمصر

الخميس، 22 أبريل 2021 12:35 ص
هجمة مرتدة الحلقة 9 ..قوات مصرية تضبط الإرهابى أبو ياسر بالعراق وتعيده لمصر هجمة مرتدة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل هجمة مرتدة، للنجمين أحمد عز وهند صبرى، المذاع على شاشة قناة dmc في الـ 10.45 مساء، بإثارة كبيرة، حيث شهدت الأحداث مقابلة "دينا" هند صبرى للضابط رفعت المسيرى "هشام سليم" للمرة الأولى، وذلك خلف أحد المطاعم حيث أبلغته بحزن جدها منها ليخبرها بضرورة نسيان الأمر، وعدم التركيز إلا في عملها.

الحلقة التاسعة
الحلقة التاسعة من هجمة مرتدة

كما تظهر في التليفزيون أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج المصرية للمرة الأولى، ويشاهدها "عز" سيف العربى، ثم يراقبها وتراه خلفها إلا أنها وبمجرد استدارتها لا تجده الأمر الذى فاجئها، ثم تركب سيارة مع هبة "ندى موسى" التي تأخذها لفيلا تجد فيها جدها ومعه الضابط رفعت المسيرى، الذى يبدو أنه أخبره بحقيقة حفيدته بعدما طردها بالحلقة الثامنة، حينما علم بأنها خرجت في برنامج في أوروبا، وأدلت فيه بتصريحاته أكدت خلالها أن لا وجود لعداء بين الصهاينة والعرب مرة أخرى ومن يعتقد ذلك متخلف.

نضال الشافعى
نضال الشافعى

أيضاً شهدت بداية الحلقة قيام وحدة مصرية في العراق بالنيل من الإرهابى أبو ياسر رغم نومه بحزام ناسف إلا أنهم تمكنوا منه وعادوا به إلى مصر لتقوم المخابرات باستجوابه وأخذ المعلومات منه.

أيضاً شهدت الحلقة التاسعة التطرق لسبب انفصال عز وهند صبرى فى وقت سابق، حينما استرجع عز ذكريات أخباره لـ هشام سليم أنهما بصدد الإقبال على خطوة الزواج ليرحب بذلك، ويشترط عليهما إما الزواج وترك العمل، أو العمل بعيداً عن الزواج ونسيانه.
 
هشام سليم بـ هجمة مرتدة
هشام سليم بـ هجمة مرتدة
 
مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يوميا.

يتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملفات المخابرات العامة عن سنوات فى غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة