أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل هجمة مرتدة.. الأحداث تبدأ يوم 6 أبريل 2008 بالمحلة الكبرى.. أحمد عز يكتشف مراقبته ويخبر هشام سليم وهند صبرى تعود للقاهرة وتتعرض لصدمة من جدها بعدما صفعها على وجهها وطردها

الأربعاء، 21 أبريل 2021 01:00 م
ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل هجمة مرتدة.. الأحداث تبدأ يوم 6 أبريل 2008 بالمحلة الكبرى.. أحمد عز يكتشف مراقبته ويخبر هشام سليم وهند صبرى تعود للقاهرة وتتعرض لصدمة من جدها بعدما صفعها على وجهها وطردها هجمة مرتدة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إثارة كبيرة شهدتها الحلقة الثامنة من مسلسل "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبرى والذى يذاع على شاشة dmc في الـ 10.45 دقيقة مساءً، حيث بدأت أحداث الحلقة من المحلة الكبرى وتحديداً مع يوم السادس من أبريل عام 2008، ثم تطرق المشهد إلى الفنان هشام سليم "رفعت المسيرى" خلال حديثه مع كمال أبو رية، ليخبره بأن الاحتقان يزيد في الشارع ولابد من التعامل معه بإرادة سياسية تستوعب ذلك.

 

المحلة الكبرى
المحلة الكبرى

 

 

احمد عز بمسلسل هجمة مرتدة 5
احمد عز بمسلسل هجمة مرتدة 

 

وتابع أن هناك جهات تسعى لإشعال هذا الاحتقان أكثر بصورة كبيرة، خاصة مع حرب الغاز التي سيتصارع عليه جهات عديدة من خلال أحزاب ومنظمات.

 

كمال ابو رية
كمال ابو رية

 

 

احمد عز بمسلسل هجمة مرتدة 6
احمد عز بمسلسل هجمة مرتدة 

 

ثم تطور الأمر إلى الفنان أحمد عز "سيف العربى" الذى اكتشف أنه مراقب من قبل أشخاص مجهولين بخلاف رجال المخابرات المصرية، وهو ما دفعه لمحاولة لقاء رفعت المسيرى "هشام سليم".

 

الفنانة هند صبرى
الفنانة هند صبرى

 

وفى شرق أوروبا تولت هند صبرى "دينا" منصب مهم ستعود على أثره إلى مصر، حيث ستشغل منصب مدير المركز الاقليمى لمؤسستها بالشرق الأوسط.

 

هند صبرى فى هجمة مرتدة
هند صبرى فى هجمة مرتدة

 

ثم عادت الفنانة هند صبرى "دينا" إلى القاهرة ورغم فرحة أهلها إلا أنها اصطدمت بحزن كبير من جانب جدها "عبد الرحمن أبو زهرة"، الذى شهدت الحلقة ظهوره للمرة الأولى بالمسلسل.

 

عبد الرحمن ابو زهرة
عبد الرحمن ابو زهرة

 

حيث صفعها على وجهها، وذلك على خلفية علمه بظهورها في برنامج قالت فيه أن اللى شايفين ان في حرب ما بين العرب والصهاينة متخلفين، قائلاً أنه مفترض أن يدفنها ويقتلها، بعدما شعر بالخزى لما قالته وهو كان يقاتل الصهاينة ويتغنى به زملاءه على خط القنال، ثم طالبها بضرورة نسيانه وعدم السير بجنازته .

 

هشام سليم بهجمة مرتدة
هشام سليم بهجمة مرتدة

 

ثم انتقلت الأحداث لـ احمد عز "سيف العربى" الذى قابل "رفعت المسيرى" هشام سليم، وأثناء جلستهما قال له بأنه مراقب من أشخاص آخرين، اكتشف من طريقتهما أنهما مش رجالة المخابرات المصرية وشرح له ما يحصل بعدما تمكن من التقاط رقم السيارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة