خالد صلاح

عمر ربيع ياسين لـ تليفزيون اليوم السابع: كهربا لازم يعيد حساباته فى الأهلي

الخميس، 22 أبريل 2021 02:38 ص
عمر ربيع ياسين لـ تليفزيون اليوم السابع: كهربا لازم يعيد حساباته فى الأهلي عمر ربيع ياسين مع محمد مراد
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث عمر ربيع ياسين، لاعب فريق الأهلى السابق، برسالة إلى محمود عبد المنعم "كهربا" عقب المشاركة مع الفريق الاحمر أمام سموحة وعدم استغلال الفرص التى أتيحت له، والفشل فى التسجيل خلال سير اللقاء رغم الفرص السهلة.

وقال عمر ربيع ياسين، خلال تصريحات خاصة لتليفزيون اليوم السابع: "لا بد على كهربا من إعادة حساباته داخل الأهلى والأزمات والمشاكل التى توجد مع اللاعب تؤثر على أدائه داخل المستطيل الأخضر، وهذا الأمر يغضب جمهور الأهلى دائما، لذلك لا بد من التنبيه على اللاعب خلال الفترة المقبلة واستغلال فرص المشاركة وإحراز الأهداف". 

وشارك محمود عبد المنعم كهربا بديلا فى مباراة الاهلى أمام سموحة فى الشوط الثانى، حيث حصل اللاعب على الكثير من الفرص ولكن لم ينجح فى إحراز هدف للفريق الأحمر.

وسقط فريق الأهلي في فخ الهزيمة أمام سموحة بهدفين لهدف، خلال المباراة التى جمعتما مساء اليوم، الأربعاء، باستاد الأهلي في السلام في الدوري المصري. سجل هدفي سموحة محمد حليمو في الدقيقة 11 وحسام حسن في الدقيقة الأخيرة من المباراة، فيما سجل هدف الأهلي  حسين الشحات في الدقيقة 32.

وبذلك يتجمد رصيد الاهلي عند 30 نقطة ويبقي في المركز الثاني بعدما خاض 13 مباراة، فيما يرتقع رصيد سموحة إلى 27 نقطة جمعهم من 18 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة