خالد صلاح

سيراميكا يعلن تعيين ضياء السيد مديراً فنياً والحضرى مدرباً للحراس

الخميس، 22 أبريل 2021 04:12 م
سيراميكا يعلن تعيين ضياء السيد مديراً فنياً والحضرى مدرباً للحراس ضياء السيد نجم الاهلى الاسبق
كتب لبنى عبد الله - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادي سيراميكا تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الحالي ، وقال طارق أبو العينين المشرف العام على الكرة، أنه تم الإتفاق رسميًا مع الكابتن ضياء السيد، على تولي منصب المدير الفني، ومعه الكابتن عادل مصطفى مدربًا عامًا، مع استمرار الكابتن مروان النايب مدربًا، في حين تقرر تعيين الكابتن عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى، مع الإبقاء على لويس أندري مدرب الأحمال في نفس منصبه، واستمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور فريد رضوان، ومواصلة الجهاز الإداري مهام عمله دون تغيير.
 
وأكد طارق أبو العينين أن إدارة نادي سيراميكا  تطمح لتحقيق المزيد من النجاحات مع الجهاز الفني الجديد، بقيادة الكابتن ضياء السيد، من أجل تحقيق الأهداف المنشودة خلال الموسم الحالي من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
 
يذكر أن نادي سيراميكا يحتل المركز التاسع في مسابقة الدوري العام، برصيد 25 نقطة، من 18 مباراة
 

وجهت إدارة نادى سيراميكا الشكر لهيثم شعبان مدرب الفريق، بعد وداع كأس مصر على يد فريق المقاصة، بالخسارة في دور الـ16 بهدفين مقابل هدف، وذلك على الرغم من الإشادات الواسعة التي حظي بها هيثم شعبان في ظهوره الأول بمقعد المدير الفني في الدوري الممتاز.

وقاد هيثم شعبان فريق سيراميكا في 20 مباراة بالموسم الجارى فى مسابقتى الدورى والكأس، فاز فى 7 مباريات وتعادل فى مثلهم وخسر 6 مباريات أخرى.

 
وتقدمت إدارة نادى سيراميكا بجزيل الشكر والعرفان لهيثم شعبان، وجهازه المعاون، على الفترة التى قضاها كمدير فنى للنادى، مشددين على الدور الكبير الذى قام به مع فريق الكرة، سواء فى رحلة التحدى الناجحة، من أجل الصعود للدورى الممتاز، والتى قاد فيها الفريق باقتدار وكفاءة، لا ينكرها عليه أحد، بعد أن حمل على عاتقه تحقيق حلم خططت له الإدارة لسنوات، ووضعت فيه ثقتها، مؤمنة بقدرته كمدرب شاب وواعد على تحقيق هذا الحلم، الذى تحول إلى واقع ملموس، أو خلال الدور الأول من مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم، بالشكل الذى وضع نادى سيراميكا، فى طليعة الأندية التى يقدرها الجميع.
 
وأضافت إدارة النادى "إذ تتوجه إدارة نادى سيراميكا بالشكر للكابتن هيثم شعبان، فإنها تتمنى له ولجهازه المعاون، النجاح والتوفيق والسداد فى تجربة تدريبة جديدة، خلال الفترة المقبلة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة