أكرم القصاص - علا الشافعي

ضياء السيد يقترب من تدريب سيراميكا خلفا لهيثم شعبان

الخميس، 22 أبريل 2021 01:28 م
ضياء السيد يقترب من تدريب سيراميكا خلفا لهيثم شعبان ضياء السيد
كتب: هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطنى الأسبق من تولى القيادة الفنية لسيراميكا خلفا لهيثم شعبان الذى وجهت له إدارة النادى الشكر صباح اليوم .

كان سيراميكا قد خسر أخر مبارياته أمام مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف فى دور الـ16 لكأس مصر وهو ما جعل الأمور تتوتر داخل النادى ويتم إقالة المدير الفنى وجهازه المعاون بالكامل .

وتقدمت إدارة نادى سيراميكا بجزيل الشكر والعرفان لهيثم شعبان، وجهازه المعاون، على الفترة التى قضاها كمدير فنى للنادى، مشددين على الدور الكبير الذى قام به مع فريق الكرة، سواء فى رحلة التحدى الناجحة، من أجل الصعود للدورى الممتاز، والتى قاد فيها الفريق باقتدار وكفاءة، لا ينكرها عليه أحد، بعد أن حمل على عاتقه تحقيق حلم خططت له الإدارة لسنوات، ووضعت فيه ثقتها، مؤمنة بقدرته كمدرب شاب وواعد على تحقيق هذا الحلم، الذى تحول إلى واقع ملموس، أو خلال الدور الأول من مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم، بالشكل الذى وضع نادى سيراميكا، فى طليعة الأندية التى يقدرها الجميع.

وأضافت إدارة النادى "إذ تتوجه إدارة نادى سيراميكا بالشكر للكابتن هيثم شعبان، فإنها تتمنى له ولجهازه المعاون، النجاح والتوفيق والسداد فى تجربة تدريبة جديدة، خلال الفترة المقبلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة