خالد صلاح

اللي مالوش كبير الحلقة 9 .. "عابد" يمهل أسرة "غزل" 24 ساعة من أجل عودتها للمنزل

الخميس، 22 أبريل 2021 12:06 ص
اللي مالوش كبير الحلقة 9 .. "عابد" يمهل أسرة "غزل" 24 ساعة من أجل عودتها للمنزل اللى مالوش كبير
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل اللي مالوش كبير، بذهاب الخديوى "أحمد العوضى"، إلى رفعت الذهبى "خالد سرحان" فى منزله، والحديث معه وتهديده، قائلا له: "طلعنى من دماغك ومتركزش معايا ليقول له رفعت أنت اللى بدأت من ساعة ما الكبير كان بيحبك وجوزك بنته قدرية - دينا فؤاد".
 
وخلال الأحداث ذهب عابد "خالد الصاوى" إلى أسرة غزل "ياسمين عبد العزيز"، ووهددهم وأمهلهم 24 ساعة فقط من أجل عودة غزل له من عزبة الخديوى، وإلا تطردهم من منازلهم الذى يمتلكه وسط خوف ورعب من أسرة غزل، ثم يتصلون بغزل ويقنوعها بعودتها مرة أخرى لعابد.
 
وبعد ذلك تدخل قدرية "دينا فؤاد" فى خناق مع زوجها الخديوى "أحمد العوضى" بسبب اقتناعها بوجود امرأة أخرى فى حياته بحسب كلام الدجالة زغروطة "بدرية طلبة"، ثم تقابل "قدرية" "رفعت"، وتطلب منه عنوان عزبة الخديوى، وتذهب له لتجد غزل تقف مع الخديوى وتتخانق معاهما.
 
مسلسل اللى ملوش كبير يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.
 
مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمدالعوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود،ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.
 
اللى مالوش كبير الحلقة 9 (1)
اللي مالوش كبير الحلقة 9
 

اللى مالوش كبير الحلقة 9 (7)
اللي مالوش كبير الحلقة 9
 

اللى مالوش كبير الحلقة 9 (8)
اللي مالوش كبير الحلقة 9
 

اللى مالوش كبير الحلقة 9 (9)
اللي مالوش كبير الحلقة 9
 

اللى مالوش كبير الحلقة 9 (10)
اللي مالوش كبير الحلقة 9
 

اللى مالوش كبير الحلقة 9 (11)
اللي مالوش كبير الحلقة 9

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة