خالد صلاح

الاختيار 2 الحلقة 10.. الخائن محمد عويس يعزى فى الشهيد مبروك ويتظاهر بالبكاء

الخميس، 22 أبريل 2021 10:57 م
الاختيار 2 الحلقة 10.. الخائن محمد عويس يعزى فى الشهيد مبروك ويتظاهر بالبكاء الاختيار 2
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "الاختيار" المعروض على قناةON  عرض مشاهد حقيقة من الجنازة العسكرية للشهيد محمد مبروك، وفى نفس الوقت يحتفل التكفيريون بالعملية، ويقررون إعلان مسئوليتهم عن الحادث تحت اسم "أنصار بيت المقدس"، ويأمر اللواء رفعت "رياض الخولى"، بالتحرك بسرعة على هذا الملف لأنه يتوقع وجود قائمة اغتيالات كثيرة لدى هذه الجماعات بعد محاولة اغتيال وزيرة الداخلية واغتيال مبروك.

مسلسل الاختيار 22
مسلسل الاختيار 2

 

تتلقى رشا زوجة الشهيد مبروك العزاء وتقف بجانبها نادية، وتقلق على معرفة أبنائها بالخبر، خاصة أنهم في فترة الامتحانات، فيما يستقبل زكريا "كريم عبد العزيز" العزاء ويستقبل المعزين ويخبر زوجته أنه لن يعود للمنزل اليومين المقبلين، ويخرج يوسف "أحمد مكي" للحديث مع زكريا خارج سرداق العزاء، والمفاجأة هي وصول الضابط الخائن أحمد عويس لتقديم واجب العزاء وسط تظاهره بالبكاء، ويحصل على رقم موبايل يوسف الذى اندهش من هذا التصرف.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 1000
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10

اللواء رفعت يخبر ضباطه بالتوصل إلى بعض الأشخاص التكفيريين الذين شاركوا في عملية اغتيال مبروك، أحدهم في القليوبية والآخر في التجمع، حيث يصل يوسف ومعه القوات الخاصة إلى منزل أحد الأشخاص ويتم القبص عليه بعد محاولته الهرب وضرب أحد الضباط وأصابه إصابة بالغة أدت إلى استشهاده بعد نقله إلى المستشفى.

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

احمد عويس يثدم العزاء

احمد عويس يثدم العزاء

 

كريم عبد العزيز وأحمد مكى
كريم عبد العزيز وأحمد مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة