كأس فرنسا.. باريس سان جيرمان يستضيف أنجيه ولقاء قوى بين ليون وموناكو

الأربعاء، 21 أبريل 2021 07:30 ص
كأس فرنسا.. باريس سان جيرمان يستضيف أنجيه ولقاء قوى بين ليون وموناكو باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع ضيفه أنجيه، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام السابعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس فرنسا، ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة الليلة بعدما تأهل على حساب نظيره ليل بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس فرنسا.

في المقابل، تأهل أنجيه لهذا الدور بعد فوزه على منافسه سيدان، بهدف دون مقابل، على ملعب "لوي دوجوجيز"، ضمن منافسات دور الستة عشر للبطولة.

ويخوض باريس سان جيرمان مواجهة أنجيه التي تعد سهلة نسبيا بمعنويات مرتفعة بعدما خطف فوزاً مثيراً من ضيفه سانت إيتيان بنتيجة 3-2، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 69 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط، خلف ليل الذى ينفرد بالصدارة برصيد 70 نقطة.

وتختتم منافسات الدور ربع النهائي لكأس فرنسا، في التاسعة وعشر دقائق مساء اليوم، بالمواجهة القوية بين فريقى ليون وضيفه موناكو، والتي يستضيفها ملعب "جروباما ستايديوم".

وتأهل فريق موناكو إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا، بفوزه على نظيره نيس بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "أليانز ريفيرا".

فيما حجز ليون مقعده في هذا الدور بعد فوزه بصعوبة على منافسه ريد ستار، بركلات الترجيح 5-4 عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة