أكرم القصاص

Top 7.. أحمد الأحمر الأكثر تتويجا بالبطولات.. جاكى شان يحرم ابنه من ثروته

الأربعاء، 21 أبريل 2021 06:00 ص
Top 7.. أحمد الأحمر الأكثر تتويجا بالبطولات.. جاكى شان يحرم ابنه من ثروته جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت "top 7"، خبرًا عن تقارير أجنبية، عن عدم ارتداء ضيوف حفل الأوسكار لعام 2021 لكمامات طبية اثناء حضورهم للحفل يوم 25 إبريل الجاري، بالرغم من ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا حول العالم خلال الفترة الحالية.

كما تناولت خبرًا عن المطربة هدى التي كشفت علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك عن إصابتها بفيروس كورونا  وحذرت من تواصل معها فى الفترة الأخيرة.

فيما كشف النجم العالمي جاكي شان، عن أنه سوف يتبرع بثروته بالكامل للجمعيات الخيرية والتي تبلغ حوالي 350 مليون دولار وفقا لإحصائيات مجلة فوربس العالمية، ولن يترك شيئاً لابنه جايسي، مفسرا ذلك: "إذا كان ابني قادراً سوف يصنع ماله الخاص بنفسه، أما إذا كان غير قادر فسوف يضيع أموالى التي جنيتها".

وتناولت "top 7" خبرًا عن منظمة الصحة العالمية التي كشفت فى تقرير جديد لها عن التدخين أن 1.4 تريليون دولار أمريكى يتم إنفاقها كل عام بسبب التدخين، مؤكدة أن فرض ضرائب التبغ يعد طريقًا لإنقاذ الأرواح، والمال، وإعادة البناء بشكل أفضل بعد جائحة كورونا.

فيما قالت شركة فيسبوك إن بإمكان موظفيها مواصلة العمل من المنزل بعد جائحة فيروس كورونا، والانضمام إلى عمالقة التكنولوجيا الآخرين الذين أخبروا الموظفين أنه يمكنهم العمل عن بُعد إلى الأبد، وقال فيس بوك سابقًا إن الموظفين قد يستمرون فى العمل عن بُعد حتى يونيو 2021.

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قرارا جديدا بشأن قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2020-2021، اليوم الثلاثاء، والتى من المقرر إجراؤها يوم 30 أبريل الجاري، ويشارك النادي الأهلي ممثل عن مصر بعد خروج الزمالك من البطولة.

وأخيرًا.. يحتفظ أحمد الأحمر لاعب الزمالك لكرة اليد، بإنجاز غير مسبوق حيث أنه الرياضي الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية في جميع الرياضات الجماعية.

ويعتبر القب الأخير لبطولة الدوري هو رقم 12 في تاريخ الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لينفرد بصدارة قائمة الأندية الفائزة بالبطولة، ويأتي خلفه مولودية الجزائر بـ11 لقبًا، وثالثًا الأهلي المصري بـ5 ألقاب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة