خالد صلاح

ضل راجل الحلقة 9 .. أول مواجهة بين ياسر جلال وسليم المعتدى على ابنته

الأربعاء، 21 أبريل 2021 01:25 ص
ضل راجل الحلقة 9 .. أول مواجهة بين ياسر جلال وسليم المعتدى على ابنته مشهد من مسلسل ضل راجل
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة 9 من مسلسل ضل راجل للنجم ياسر جلال بتخفى رجل فى زى طبيب ويدخل غرفة – شهد – رنا رئيس، ويهددها أن تتخلص من الجنين فى بطنها. وتطلب شهد من الطبيبة – نور اللبنانية – بالتخلص من الطفل فى بطنها حتى تتخلص من هذا التهديد كما أنها تخشى على أبيها من مواجهة سليم وأهله.

ضل راجل
ضل راجل

 

وتخبر نور الأب ياسر جلال برغبة شهد ابنته فى التخلص من الجنين، لكن نور ترفض الفكرة بجانب أن ذلك قد يعرض حياتها للخطر لأن الوقت غير مناسب، وبدأ الجنين ينمو فى بطنها. وعلى جانب آخر يبدأ الأطفال يعايرون سارة أخت شهد فى المدرسة بعد انتشار خبر أختها.

 

ضل راجل 1
ضل راجل 

 

يوهم الشاب سليم، غادة بأنه سيتقدم إلى خطبتها وبالفعل يقدم على الخطوة وذلك حتى يشترى سكوتها ولا تعترف عليه فى قضية شهد وتعديه عليها. يذهب ياسر جلال إلى مكان إقامة غادة، يقف أمام بيتها فيجدها تصل بسيارة مع سليم، ليواجه جلال لأول مرة سليم المتسبب فيما حدث لابنته.

ضل راجل 4
ضل راجل 

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة