الهلال السعودى يعبر الاستقلال في دوري أبطال أسيا ويواصل صدارة المجموعة

الأربعاء، 21 أبريل 2021 11:34 م
الهلال السعودى يعبر الاستقلال في دوري أبطال أسيا ويواصل صدارة المجموعة الهلال السعودي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الهلال السعودي في تحقيق انتصار عريض بنتيجة 3/1 على حساب فريق استقلال دوشنبه طاجيكستان في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من منافسات دوري أبطال أسيا.

سجل أهداف المباراة كل من على هادي أل بليهي 39، وهتان سلطان باهيري هدفين متتاليين في الدقيقتين 52، 64 على التوالي لفريق الهلال بينما جاء هدف استقلال دوشنبه في الدقيقة 41 عن طريق اللاعب فاهدت هانونوف.

فيما حقق فريق أجمك الأوزبكي فوزاً صعباً على شباب الأهلي دبي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الملك فهد الدولي" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة دوري ابطال أسيا.

جاءت أهداف المباراة عن طريق اللاعب يوفان ديكوفيتش، وأكرم كوميلوف في الدقيقتين 87، و90 على التوالي، لفريق أجمك، واحمد الشامسي لشباب الأهلي دبي في الدقيقة 28.

بهذه النتيجة تصدر الهلال المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما جاء استقلال دوشنبه في المركز الثاني برصيد 4 نقاط يليه أجمك الأوزبكي بنفس الرصيد في المركز الثالث، وحل شباب الأهلي دبي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

حقق فريق ​الدحيل​ فوزاً امام ​استقلال طهران​ الإيراني في المباراة التي جمعتهما، بنتيجة 4 / 3، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة ​دوري ابطال اسيا​.

افتتح الفريق الايراني التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب امير ارسلان مطهري، ليرد عليه اصحاب الارض اولونجا سريعاً حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة العاشرة، وليتمكن بدوره من احراز هدفه الثاني في الدقيقة 27، وبعد 7 دقائق فقط سجل شيخ دياباني هدف التعادل وقبل انتهاء فعاليات الشوط الاول تقدم فريق الدحيل من جديد بهدف اللاعب عبد الله عبد السلام الاحرق، وفي متنصف الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 74 خطف فارشيد اسماعيل هدف التعادل لاستقلال طهران، وسجل اللاعب اولونجا هدفه الثالث والرابع لفريقه في الدقيقة 85 ليمنحه 3 نقاط ثمينة منحته صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة