النصر السعودي يخطف تعادلا مثيرا من فولاد فى دوري أبطال آسيا.. فيديو

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 10:24 م
النصر السعودي يخطف تعادلا مثيرا من فولاد فى دوري أبطال آسيا.. فيديو دوري أبطال أسيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل فريقا النصر السعودي بصعوبة أمام فولاد خوزستان الإيراني إيجابياً بهدف لكل منهما في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أسيا.
 
سجل أهداف المباراة كل من عبدالإله علي العمري بمرماه في الدقيقة 52، قبل أن يعدل العالمي النتيجة عن طريق بيتروس ماثيوس في الدقيقة 69.
 
 
بهذه النتيجة واصل النصر تصدره ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من التعادل في مباراتين والفوز في واحدة، يليه نادي فولاد بنفس الرصيد وبفارق الأهداف بينما يأتي السد ثالثاً برصد 4 نقاط والوحدات الاماراتي رابعاً برصيد نقطة واحدة.
 
 
وحقق ​الوحدة​ الاماراتي ريمونتادا على حساب نادي ​الريان​ القطري وفاز باللقاء بنتيجة 3 - 2.
 
الريان وجد نفسه متقدما 2 - 0 بهدفي شجاع زاده في الدقيقة 13 وعبد العزيز عبد الله في الدقيقة 54 الا ان الوحدة قلب الامور وسجل 3 اهداف متتالية عبر ايدا د 66 وخليل الحمادي د 85 وفارس جمعة د 90.
 
بهذا الفوز ارتقى الوحدة الى المركز الثاني في ترتيب المجموعة خلف بيرسيبوليس الاول تاركا الريان في المركز الاخير.
 
فيما تخطى نادي ​بيرسيبوليس​ الإيراني نظيره جوا الهندي بنتيجة 2-1 على ستاد بانديت جواهر لال نهرو في جوا ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا.
 
تقدم جوا بهدف إدواردو بيلايز في الدقيقة 13 ورد بيرسبوليس بهدفين عن طريق مهدي ترابي في الدقيقة 18 من ضربة جزاء وسيد جلال حسيني في الدقيقة 24.
 
بهذا الفوز حافظ بيرسبوليس الايراني على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط مقابل 4 نقاط للوحدة الفائز على الريان ونقطتين لجوا ونقطة وحيدة للريان.
 
وفي المجموعة الثانية اكتفى القوة الجوية العراقي بالتعادل السلبي امام تراكتور الايراني، كما فاز الشارقة الاماراتي على حساب باختاكور الأوزبكي بإربعة أهداف مقابل هدف خلال المواجهىة التي  جمعتهما مساء اليوم، على استاد نادي الشارقة ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للأندية.
 
ورفع الشارقة بهذا الفوز رصيده إلى 7نقاط  معززا صدارته للمجموعة في حين بقى  باختاكور عند نقطتين فقط في  المركز الرابع في حين تقدم تراكتور الإيراني للمركز الثاني بثلاث نقاط والقوة الجوية العراقي ثالثا بـ نقطتين .
 
سجل هداف الشارقة كل من خالد باوزر "10" وسالم  صالح "26" وكايو لوكاس "58" ولوان بيريرا "63" وللفريق الأوزبكي الصربي دراجان سيران "21" مستفيدا من خطأ دفاعي قاتل.
 
نادي النصر (1)
نادي النصر 
 
نادي النصر (2)
نادي النصر 
 
نادي النصر (3)
نادي النصر 
 
نادي النصر (4)
نادي النصر 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة