جوارديولا: دوري السوبر الأوروبي مجرد جنين لم يتنفس بعد والكل يفكر فى نفسه

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 03:54 م
جوارديولا: دوري السوبر الأوروبي مجرد جنين لم يتنفس بعد والكل يفكر فى نفسه بيب جوارديولا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن أزمة دوري السوبر الأوروبي التي هزت كرة القدم في الساعات الأخيرة، بعد إعلان 12 من أهم أندية كرة القدم في أوروبا توصلهم لاتفاق لتدشين بطولة جديدة، دوري السوبر، وتنظمها الأندية المؤسسة وهي: ميلان، أرسنال، أتليتكو مدريد، تشيلسي، برشلونة، إنتر ميلان، يوفنتوس، ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، ريال مدريد وتوتنام.

وقال بيب جوارديولا، فكرة إقامة دوري السوبر الأوروبي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة أستون فيلا غدا، ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي: "دوري السوبر الأوروبي مثل الجنين الذي لم يتنفس بعد مجرد بيان، الحقيقة هي أننا سنلعب دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل وسنحاول الوصول للموسم المقبل، وسنلعب في أوروبا لأننا نستحق ذلك".

وأضاف : "أنا أدعم مانشستر سيتى أنا جزء من هذا النادي لكن لدي رأيي أيضا الآن هو مجرد بيان.. هذا هو السبب في أنه غير مريح للمدربين".

وتابع جوارديولا : "قبل ساعات قليلة من إصدار البيان، مثل بقية زملائي قالوا لي إننا بصدد إصدار بيان، البيان موجود ولكن لا أحد يتحدث بوضوح مع مزيد من التفاصيل عما سيحدث".

وواصل مدرب المان سيتي: "ليس لدي كل المعلومات لدي بعض المعلومات إذا سألتني لماذا تم اختيار هذه الفرق للعب هذه المنافسة الافتراضية في المستقبل  فإن الرياضة لا تصبح رياضة عندما لا توجد علاقة بين الجهد المبذول والمكافأة".

وأردف بيب "أود أن يخرج رئيس اللجنة حول العالم ويشرح لنا كيف توصلوا إلى هذا القرار".

وأكمل  الاسبانى :"إنها مشكلة عالمية وتحتاج إلى توضيح، سبب مشاركة هذه الفرق، والفرق الأخرى مثل أياكس الذي لديه أربع أو خمس ألقاب دوري أبطال أوروبا لن يشارك عليهم توضيح ذلك".

وأختتم بيب :"عليهم أن يوضحوا ما هي الخطوة التالية، وبعد ذلك يمكن للناس أن يقرروا ما يجب عليهم فعله ثم علينا أن نتكاتف قدر الإمكان لكن في الوقت نفسه، الكل يفكر في نفسه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هو الآخر يفكر في نفسه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة