توب 6 إنجلترا تتمسك بموقف المشاركة فى دوري السوبر الأوروبي

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 02:44 م
توب 6 إنجلترا تتمسك بموقف المشاركة فى دوري السوبر الأوروبي دوري السوبر الأوروبي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتمسك أندية التوب 6 في إنجلترا، بالمشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي، والتى تم الإعلان عنها أمس الاول، الاحد، بمشاركة 12 نادياً.

وحسبما نشرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، إن أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام، في ثبات علي موقفها بالمشاركة ببطولة دوري السوبر الأوروبي.

وأضافت أن مسئولي الأندية الـ 6 في إنجلترا، يروا أن بطولة دوري السوبر الأوروبي، سيتم تنفيذها من وجهة نظرهم الخاصة.

وأعلن 12 ناديا كبيرا في أوروبا، إطلاق دوري السوبر الأوروبي الانفصالي لكرة القدم، بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، رغم وجود معارضة على نطاق واسع من عناصر داخل اللعبة وخارجها، سواء نجوم سابقين أو حاليين وشخصيات سيادية.

وتتمثل الأندية المؤسسة لدوري السوبر الأوروبي والمعروف باسم "سوبر  ليج"، ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، ارسنال، توتنهام، ليفربول، تشيلسي، إنتر ميلان، ميلان، يوفنتوس.

وتقام نظام المسابقة على شكل دوري بمشاركة 20 فريقا، 15 منها بتصنيف "المؤسس" و 5 فرق أخرى متغيرة كل موسم تشارك بالدعوة، بناء على الأداء الموسمي لها في بطولاتها المحلية.

جدير بالذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي، تعقد إجتماعاً طارئاً ظهر اليوم، لمناقشة الأزمة الأخيرة بشأن موافقة 6 أندية من الدوري الإنجليزي في بطولة دوري السوبر الأوروبي الجديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة