خالد صلاح

أسامة منير يعلن إصابته بفيروس كورونا للمرة الثالثة

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 12:17 م
أسامة منير يعلن إصابته بفيروس كورونا للمرة الثالثة أسامة منير
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإعلامي أسامة منير، إصابته بفيروس كورونا المستجد للمرة الثالثة، وخضوعه للعزل المنزلي مطالبًا جمهوره بالدعاء له، حيث كتب عبر حسابه بموقع "انستجرام": "الحمد لله على كل حال ومن أجل كل حاجة وفي كل حال.. إيجابي كورونا للمرة الثالثة.. دعواتكم".

اسامة منير
اسامة منير

وسبق أن تعرض الإعلامي أسامة منير للإصابة مرتين بفيروس كورونا، وفي بداية شهر مارس الماضي أثار الإعلامي أسامه منير، تخوف جمهوره بعدما أعلن دخوله الحجر المنزلى مع أسرته بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث كتب فى تدوينه عبرحسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، "اعتذر عن تقديم حلقة اليوم من "أنا والنجوم وهواك".. حجر منزلى.. ربنا يعدي الأمور علي خير".

وبعد تدوينته، توالت الدعوات لأسامه بالشفاء بعدما ظن الجمهور إصابته بفيروس كورونا المستجد، لكن عاد وصحح الأمر فى تدوينه أخرى ليكشف أن المصاب هو ابنه ناير، حيث قال: "أنا اسف لعدم التوضيح ابني الصغير ناير هو اللى اتصاب، وأنا وكل الأسرة في الحجر المنزلى.. ألف شكر علي دعواتكم و بإذن الله خير".

من ناحية أخري، كشف أسامة منير - فى وقت سابق - أنه عمل تاجر خضار بالجملة، بالإضافة إلى عمله تاجر سيارات، كما عمل بالمواد الغذائية والطيران، مردفا: "اتبهدلت في الدنيا وطلعت بفايدة، وعندى قناعة إن الإنسان اللى مش هيجازف ويشتغل ويكون عنده إصرار يكمل في حياته عمره ما هيبقى حاجة، والبنى آدم اللى بيحارب هو اللى بيوصل في النهاية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة