وزير الشباب ومحافظ المنيا يفتتحان أعمال تطوير نادى مغاغة.. صور

الجمعة، 02 أبريل 2021 10:28 م
وزير الشباب ومحافظ المنيا يفتتحان أعمال تطوير نادى مغاغة.. صور جانب من الافتتاح
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، أعمال التطوير الإنشائية المنتهية بنادى مغاغة الرياضى، والتي تضمنت ملعبا خماسيا، ومولا تجاريا، وحمام سباحة، وصالة لياقة بدنية مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، ومبني إداري للنادي، وذلك ضمن الجولة التفقدية التي يقوم بها الوزير للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبوزيد، نائب محافظ المنيا، ومندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومحمد السيد ليلة، رئيس مركز مغاغة، وعدد من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب.

وقال وزير الشباب والرياضة، إنه تم الانتهاء من أعمال تطوير 160 مركز شباب على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى تطوير 16 مشروع تطوير عام، مشيراً إلى أن أعمال التطوير بنادى مغاغة هو نموذج مشرف لحق الانتفاع ومشاركة القطاع الخاص بشكل محوكم، مثنياً على الجهود المبذولة والتعاون المستمر من قبل محافظ المنيا، وأعضاء مجلسي النواب، لخدمة أهالي المحافظة.

وأوضح مندي عكاشة، أن أعمال التطوير شملت ملعبا خماسيا "دور أول علوى"، ومول تجاري يضم 22 محلا تجاريا، بنظام استثمارى B.O.T ، بتكلفة تصل إلى 6 ملايين جنيه، بالإضافة إلى حمام سباحة علي مساحة 1250 مترا مربعا، وصالة لياقة بدنية مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، ومبنى إداري للنادي.

افتتاح-نادي-مغاغة
افتتاح نادي مغاغة

 

جانب-من-الافتتاح
جانب من الافتتاح

 

جانب-من-الحضور-بالافتتاح
جانب من الحضور بالافتتاح

 

حمام-سباحة
حمام سباحة

 

ملعب
ملعب

 

وزير-الشباب-ومحافظ-المنيا-يفتتحان-أعمال-تطوير-نادي-مغاغة
وزير الشباب ومحافظ المنيا يفتتحان أعمال تطوير نادي مغاغة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة