كل ما تريد معرفته عن سلسلة السيرة الذاتية الجديدة Wahl Street

الجمعة، 02 أبريل 2021 01:12 م
كل ما تريد معرفته عن سلسلة السيرة الذاتية الجديدة Wahl Street مارك والبيرج
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدور سلسلة السيرة الذاتية الجديدة Wahl Street، حول حياة النجم العالمى مارك والبيرج، خلال 6 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

وتكشف السلسلة الجديدة عن لمحة من حياة والبيرج، وهو يوفق بين متطلبات جدول التصوير، وبعض من المهام اليومية التي يجب أن يتابعها باستمرار، بما في ذلك خط الملابس الخاص به، Municipal؛ الاستوديو الرياضي الخاص به، F45  سلسلة مطاعم Wahlburgers وشركته المنتجة، التي تحتاج إلى أفكار غير واقعية.

Wahl Street
Wahl Street

وبالتالي من خلال الـ 6 حلقات من سلسلة Wahl Street، سيتعلم المشاهدون دروسًا قوية في الأعمال والحياة بينما يواجه عدد كبير من التحديات العديدة لوباء عالمي، كل ذلك بينما يحاول الحفاظ على أمواله ومحاولة الوصول إلى أفكار جديدة لتنميتها.

كما تعاقدت النجمة العالمية هالى بيرى على بطولة فيلم الجاسوسية "Our Man from New Jersey" ويشاركها في بطولة الفيلم النجم العالمي مارك والبيرج، وحسب موقع hollywoodreporter ، من المقرر أن ينتج مارك والبيرج الفيلم بالتعاون مع ستيفن ليفينسون، أما السيناريو فسيكون لـ ديفيد جوجنهايم ، بناءً على فكرة من المنتج ستيفن ليفنسون.

وحتي الآن لم يتم الافصاح عن أي تفاصيل تخص قصة فيلم "Our Man from New Jersey" ولكن تبدو أجواء الفيلم مناسبة لبيري، بعد أن لعبت دور البطولة بشكل لا ينسى في دور جينكس أمام بيرس بروسنان عام 2002 في فيلم "out of TIFF" ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند، هذا غير أدوار هالي في أفلام الأكشن"X-Men" ، و فيلم "John Wick: Chapter 3 - Parabellum" كما أنهت مؤخرا من تصوير فيلم "Moonfall" .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة