جاك رينور ينضم لأبطال سلسلة The Peripheral الجديدة

الأربعاء، 31 مارس 2021 05:00 م
جاك رينور ينضم لأبطال سلسلة The Peripheral الجديدة جاك رينور
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك الممثل جاك رينور فى بطولة مسلسل The Peripheral الجديد، أمام كلوى جريس موريتز وجارى كار، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، وتم كتابة دراما الخيال العلمي والإثارة بواسطة الكاتب سكوت ب. سميث.

واستنادًا إلى الرواية الأكثر مبيعًا التى كتبها ويليام جيبسون، وتم طرحها تحت نفس الاسم، تم وصفها بأنها لمحة هلوسة مبهرة عن مصير البشرية، وما يكمن وراءه، حيث تدور السلسة الجديدة لى فلين (موريتز) وشقيقها بيرتون (رينور)،  بيرتون، من قدامى المحاربين في مشاة البحرية الأمريكية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

شارك رينور مؤخرًا في دور البطولة أمام فلورنس بو في فيلم  Midsommar، من إخراج آري أستر، ويشارك حاليًا في بطولة Cherry للمخرج أنتوني وجو روسو مقابل توم هولاند، كما يشارك فى الموسم الثاني من سلسلة Modern Love.

كما كتب رينور وأخرج فيلم قصير، Bainne، من بطولة ويل بولتر، والذي فاز بجائزة أفضل دراما قصيرة في مهرجان جالواي السينمائي، كما لعب دور البطولة أمام فيليسيتي جونز في فيلم On the Basis of Sex وفي مسلسل Strange Angel.

فيلم "Midsommar" تدور أحداثه حول زوجين سافرا إلى السويد لزيارة مهرجان منتصف الصيف الأسطورى في الريف، وتنقلب الأحداث لتدخل فى إطار رعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة