شاهد أفضل الأهداف صنيعة العرضيات الموسم الحالى بدورى أبطال أوروبا

الجمعة، 02 أبريل 2021 10:12 م
شاهد أفضل الأهداف صنيعة العرضيات الموسم الحالى بدورى أبطال أوروبا دورى ابطال أوروبا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لبطولة دوري أبطال أوروبا، على استعراض افضل أهداف الموسم التي جاءت عن طريق العرضيات لتستقر في الشباك، وجاءت المنافسة بين أربعة أهداف جاءت عن طريق الاعبين من الأجنحة.

وضمت المنافسة التي نشرتها صفحة البطولة الأوروبية، عبر موقع تويتر، أربعة أهداف جاءت عن طريق العرضيات، منها ثنائي كومان وساني، ومحرز وفيران توريس، وديكاريا ومبابي، وكاراسكو و أنخل كوريا.

 

وكانت قد استعرضت الصفحة الرسمية لبطولة دورى ابطال اوروبا، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أفضل الأهداف التى تم تسجيلها عن طريق التسديدات بعيدة المدى والتى تأتي غالبيتها من خارج منطقة الجزاء.

وحرصت الصفحة الرسمية للبطولة الأوروبية الشهيرة على استعراض أفضل أربعة أهداف تم تسجيلها من خارج منطقة الجزاء، والتي كان اخرها تسديدة الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، في مرمى شاختار الأوكرانى بدوري أبطال أوروبا، في أكتوبر الماضى.

وعلى جانب آخر، يدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إقامة نهائى دورى أبطال أوروبا 2021، فى حضور جماهيرى على ملعب "أتاتورك الأولمبى" في تركيا، وتأتي خطة "يويفا" لإقامة نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر له 29 مايو المقبل، فى حضور الجماهير، على الرغم من استمرار جائحة كورونا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة