شاهد أفضل الأهداف الصاروخية من خارج منطقة الجزاء بدورى أبطال أوروبا

السبت، 27 مارس 2021 03:29 م
شاهد أفضل الأهداف الصاروخية من خارج منطقة الجزاء بدورى أبطال أوروبا دورى أبطال أوروبا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت الصفحة الرسمية لبطولة دورى أبطال أوروبا، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أفضل الأهداف التى تم تسجيلها عن طريق التسديدات بعيدة المدى والتى تأتي غالبيتها من خارج منطقة الجزاء.

وحرصت الصفحة الرسمية للبطولة الأوروبية الشهيرة على استعراض أفضل أربعة أهداف تم تسجيلها من خارج منطقة الجزاء، والتي كان اخرها تسديدة الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، في مرمى شاختار الأوكرانى بدوري أبطال أوروبا، في أكتوبر الماضى.

 

 

وضمت القائمة الأهداف كلاً من كارلوس تيفيز لاعب نادي يوفنتوس الإيطالى، في شباك نادى بورسيا دورتموند، وهدف زياش لاعب نادى تشيلسى الإنجليزى في شباك نادى إياكس، بالإضافة إلى تسديدة توماس ديلانى الصاروخية في مباراة كوبنهاجن وبراج.

وعلى جانب آخر، يدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إقامة نهائى دورى أبطال أوروبا 2021، فى حضور جماهيرى على ملعب "أتاتورك الأولمبى" في تركيا، وتأتي خطة "يويفا" لإقامة نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر له 29 مايو المقبل، فى حضور الجماهير، على الرغم من استمرار جائحة كورونا.

وحسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية - فى وقت سابق - فإن الاتحاد الأوروبى يخطط لإقامة نهائي دوري الأبطال، في حضور 9000 متفرج على الأقل داخل ملعب "أتاتورك الأولمبي" في تركيا.

وأضافت أن مسئولي الاتحاد الأوروبي، أخطروا المتسابقين الثمانية في ربع نهائي دوري الأبطال، بأنه من الممكن أن يتواجد 9000 متفرج على الأقل في الملعب، مع تقسيم توزيع التذاكر بين الأندية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة