أكرم القصاص

رسالة هامة من الكهرباء للمواطنين عن العداد مسبوق الدفع بنشرة تليفزيون اليوم السابع

الجمعة، 02 أبريل 2021 01:10 م
رسالة هامة من الكهرباء للمواطنين عن العداد مسبوق الدفع بنشرة تليفزيون اليوم السابع رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة الظهيرة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة.

واستعرضت نشرة الأخبار أن الجهازِ المركزى للتعبئةِ العامة والإحصاء، أعلن أن عددَ سكانِ مصر بالداخل بلغ نحو 101 مليون و674 ألف نسمة في الساعةِ التاسعِة صباحا.

وسجلَ عددُ المصريين المسجلين رسميا في مصر إلى ِمئةِ مليون نسمة في شهر فبراير لعام 2020، وفقا للتقديراتِ اليوميةِ لصافي معدلاتِ المواليد والوفيات في مصر.

ويعودُ تاريخُ الساعةِ السكانية المعلقة على مبنى الجهاز: لعام 2012، كجرسِ إنذارٍ على معدلاتِ الزيادةِ السكانية في مصر، وبعد عامين بدأ تعميمُ هذه التجرُبة على باقي محافظات الجمهورية.

رغدة بكر2
رغدة بكر

كما تضمنت نشرة الظهيرة خبرًا يفيد بأم وزارة الكهرباء أكدت أن المواطنينَ الذين يعتقدون ان الرصيدَ المتبقي بالعداداتِ الخاصةِ بهم يتمُ خصمها نهايةَ كلِ شهر هو أمرٌ غيرُ صحيح، مؤكدةً أن طريقةَ الحسابِ في العدادِ مسبوق الدفع تتمُ وفقا لأسعارِ شرائحِ الاستهلاك المعلنُ عنها، ولا علاقةَ لها بتوقيتِ الشحن، ويتمُ إضافة َ الرصيدِ الجديد الذى يتمُ شحنه للرصيد المتبقي بالكارت حتى نفاذهِ تماما حسبَ استهلاك المشترك.. ولا يتمُ خصمَ أيةِ مبالغَ من العدادِ نهاية الشهر.. بخلاف المبالغ المستحقة على المستهلك فقط.

وفنيًا استعرضت نشرة الظهيرة أن الفنانة المغربية بسمة بوسيل، نعت والدُها الذى توُفى منذ ساعات، معبرة ًعن حزنها الكبير لفقدانه، ونشرت صورةً له معها بصحبة ِ أبنائها، عبر حسابها الشخصي مصحوبةً بكلماتٍ مؤثرة

تُشيع الجِنازة ظهر اليوم الجمعة، وتقتصرُ الِجنازة على أسرة ِ المتوفى فقط، بسبب جائحة فيروس كورونا، من جانبه رفض الفنان تامر حسنى الإعلان عن مكان الِجنازة رغبةً منهم فى اتباع الإجراءات الاحترازية.

ورياضيًا تناولت نشرة الظهيرة أن مسؤولو اتحاد الكرة، أكدوا أن مباراةَ قمة الدورى بين الأهلى والزمالك، المؤجلة من الجولة ِالرابعة فى منافسات الدورى، ستقامُ فى موعدِها المحدد :يومَ الأحد الموافق 18 من أبريل الجارى، على استاد القاهرة.

وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أنه لا صحةَ لما يترددُ حول وجود نيةٍ لتأجيلِ المباراة وإقامتِها فى وقتٍ لاحق، مشددينَ على أن مباراتىّ القمة ستقاما يومى 18 من ابريل الجارى وهى مباراةُ الذهاب، والعاشر من مايو بإستاد القاهرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة