النصر يتسلح بـ3 أرقام قبل مواجهة الفيصلى فى نصف نهائى كأس خادم الحرمين

الجمعة، 02 أبريل 2021 10:26 ص
النصر يتسلح بـ3 أرقام قبل مواجهة الفيصلى فى نصف نهائى كأس خادم الحرمين النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح نادى النصر السعودى بـ3 أرقام مميزة قبل مواجهة نظيره الفيصلى، المحدد لها بعد غد الأحد على ملعب مرسول بارك فى نصف نهائى مسابقة خادم الحرمين الشريفين.

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن الصلابة الدفاعية التي يتميز بها النصر في مشواره بالنسخة الجارية من المسابقة فى مقدمة الأسلحة التى يعول عليها أمام الفيصلى، إذ لعب مباراتين من دون أن تهتز شباكه، حيث فاز على الرائد بهدفين دون مقابل في دور الـ 16، وفاز على العين بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرقم الثاني يتمثل في تفوق النصر على الفيصلي الموسم الجاري، بعد أن فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور الأول من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أما الرقم الثالث يتعلق بالسجل النظيف للأصفر في مبارياته الأخيرة على ملعبه الخاص "مرسول بارك"، حيث خاض 4 مباريات متتالية منها مباراة في ربع نهائي كأس الملك وثلاثة في الدوري انتهت واحدة بالتعادل، وانتصر في ثلاثة آخرها على الباطن بسباعية نظيفة.


ويغادر فريق الفيصلي غدًا إلى الرياض، استعدادًا لمواجهة نظيره النصر، وتسبق المغادرة تدريبات خفيفة يرسم من خلالها البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب الفريق، ملامح التشكيلة التي سيعتمدها أمام النصر.

جدير بالذكر أن الفيصلي بلغ الدور نصف النهائي من كأس الملك، بعد أن تفوق على الاتفاق 9 / 8 بركلات الترجيح، عقب تعادلهما السلبي في الوقت الأصلي لمباراتهما في دور الـ16، ومن ثم فاز على الباطن 2ـ1 في ربع النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة