أكرم القصاص - علا الشافعي

النصر السعودى يستأنف ضد مستحقات البرازيلى جوليانو

الأحد، 07 مارس 2021 10:46 ص
النصر السعودى يستأنف ضد مستحقات البرازيلى جوليانو النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر نادى النصر السعودى، على الاستئناف ضد قرار لجنة تسوية المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإلزام السعودى بسداد 4 ملايين و500 ألف يورو أى ما يعادل عشرين مليون وأربعمائة ألف ريال سعودى لصالح البرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب فريق النصر السابق، وفريق إسطنبول باشاك شهير الحالى.

يذكر أن النادي العاصمي يواجه عقوبة المنع من تسجيل اللاعبين المحترفين ثلاث فترات مقبلة نتيجة مستحقات نادي جالطة سراي التركي في صفقة البرازيلي مايكون بيريرا مدافع الفريق، ما يعني أن مديونات النصر، ارتفعت حتى اللحظة إلى 49 مليون ريال، وفي انتظار قضايا أخرى محل النظر ربما ترفع المطالبات أكثر.

وكشف صحيفة "الرياضية" السعودية عن أن إدارة نادي النصر طلبت من غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيثيات القرار الأخير الصادر بإلزام إدارة النادي بدفع نحو 4.5 مليون يورو، نتيجة فسخ عقده من طرف واحد لعدم تسلُّمه رواتب العام الأخير منه.


أضافت الصحيفة أن نادى النصر ستقدم استئنافها ضد القرار بعد تسلُّم الحيثيات، ولديها ثقة كبيرة في خفض المبلغ الذي صدر فيه الحكم، بعد التشاور مع عدد من القانونيين، يسعى النصراويون إلى خصم مبلغ عقد اللاعب البرازيلي مع إسطنبول باشاك شهير التركي، فريقه الحالي، كون أنظمة “فيفا” لا تمنح اللاعب كامل عقده إلا في حال بقائه دون ناد خلال الفترة المتبقية منه مع ناديه السابق.

يتصدر الشباب جدول ترتيب الدورى السعودى رصيده إلى 45 نقطة،بينما نجح الهلال في تقليص الفارق إلى 3 نقاط، حيث يحتل الوصافة بـ42 نقطة، فيما انفرد الاتحاد بالمركز الثالث بـ38 نقطة، واحتل الأهلي المركز الرابع بـ35 نقطة، وجاء النصر في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة