نابولي ضد الإنتر.. كونتي: فخور باللاعبين وإريكسن بإمكانه فعل الكثير

الإثنين، 19 أبريل 2021 12:24 ص
نابولي ضد الإنتر.. كونتي: فخور باللاعبين وإريكسن بإمكانه فعل الكثير كونتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، رضاه على نتيجة التعادل أمام مضيفه نابولي، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة في الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 - 2021.

وقال كونتي، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "أول شيء قلته للاعبين عندما صعدنا إلى قمة الترتيب كان (الآن نعتمد فقط على أنفسنا، ولم يتبق شيء للبحث عنه أو الأمل فيه)، وقد تسارعنا بالنظر إلى أنفسنا فقط، الضغط على الدواسة تجعلنا نسرع في تحقيق الهدف".

وأضاف: "علينا التفكير في الحاضر الآن، بصراحة لا نعرف ماذا سيحدث، ما هي الخطط، لا نعرف شيئًا، نتحدث عن الانتقالات في السوق وهذا غير منطقي، أنا فخور بهذه المجموعة".

وتابع: "لطالما قلت ذلك، إن نجاحات الإنتر تنبع من نمو اللاعبين الحاليين، وأعتقد أن ذلك حدث، أحيانًا مع الحظ السعيد وفي أوقات أخرى من خلال الإشارة إلى المواقف، لقد وجدت مجموعة تتمتع بتوافر كبير".

وأردف: "الجميع قادر على القيام بعمل جيد لكن القليل منهم قادر على الفوز، إن القيام بمسيرة جيده مع الإنتر لكن بدون الفوز بأي لقب يعني الحصول على مسيرة مهنية جيدة، ولكن بالتأكيد عدم الدخول في تاريخ النادي، هذه نقطة مهمه".

واستطرد: "هل أنا جاهز للدوري الممتاز؟ لقد قرأت قليلاً لكننا نركز تمامًا على الحاضر، سيكون هناك وقت للتفكير في الأمر، نعم، لكن هل أنت مستعد لدوري السوبر الأوروبي على أي حال؟ لقد ولدت مستعدًا".

وعن الدنماركي كريستيان إريكسن، قال كونتي:"أنا مقتنع بأن إريكسن يمكنه فعل الكثير، وأكثر من ذلك بكثير، إنه يعلم أنني هناك مستعد لتحسينه، إنه يزيد الحدة وهذا بالتأكيد جلب لنا فوائد".

وتابع: "ما الذي جعلني أغير رأيي بشأن إريكسن؟ أولاً وقبل كل شيء، إمكانية العمل معه، وحقيقة أنه فهم أن هناك مرحلتين في كرة القدم، خاصة في إيطاليا. استغرق الأمر قليلاً، بحثنا عن كل الطرق لإدخاله".

وبهذه النتيجة يصل إنتر ميلان للنقطة 75 متربعا على الصدارة بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه فريق ميلان الوصيف برصيد 66 نقطة، بينما يحتل فريق نابولى المركز الخامس برصيد 60 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة