ريال مدريد .. بنزيما يسجل رقماً قياسياً جديداً مع الملكي

الإثنين، 19 أبريل 2021 10:09 ص
ريال مدريد .. بنزيما يسجل رقماً قياسياً جديداً مع الملكي كريم بنزيما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفر الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد اسمه بحروف من ذهب وسجل رقمًا قياسيًا مع الفريق الملكي خلال التعادل السلبي مع خيتافي على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز في إطار الجولة الـ33 ببطولة الدوري الإسباني.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وبحسب موقع نادي ريال مدريد الرسمي، لعب كريم بنزيما مباراته رقم 550 مع الملكي في كولسيوم ألفونسو بيريز، وهو اللاعب الـ11 الذي يصل إلى هذا الرقم في تاريخ الريال.

أخبار الريال اليوم
 

ووصل كريم إلى هذا الرقم في موسمه الـ12 مع النادي وعقب مسيرة أسطورية كلاعبٍ في ريال مدريد، المهاجم الفرنسي هو خامس هداف في تاريخ ريال مدريد برصيد 274 هدفًا، خلف كريستيانو رونالدو (451 هدفًا) وراؤول (323 هدفًا) وألفريدو دي ستيفانو (308 هدفًا) وسانتيانا (290 هدفًا)، وهو اللاعب الأجنبي الذي لعب أكبر عدد من المباريات.

ريال مدريد

وسجل بنزيما أول ظهور مع ريال مدريد في الفوز على ديبورتيفو لاكورونا في 29 أغسطس 2009، وجاءت مبارياته الـ550 موزعة على: الدوري (376 مباراة)، دوري أبطال أوروبا (109 مباراة)، كأس الملك (44 مباراة)، كأس العالم للأندية (8 مباريات)، كأس السوبر الإسباني (9 مباريات) وكأس السوبر الأوروبي (4 مباريات).

ريال مدريد

فيما فاز الفرنسي مع ريال مدريد بـ19 لقبًا، منها أربعة ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لعب بنزيما أساسيًا في جميع المباريات النهائية في المسابقة القارية وسجل باكورة أهداف الفريق في نهائي الكأس الـ13 ضد ليفربول، كذلك فاز بكأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الليجا (3)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (3).

ريال مدريد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة