خالد صلاح

رونالدو يواصل القتال بصورة من داخل غرفة الملابس.. عضلات × عضلات

الإثنين، 19 أبريل 2021 05:26 م
رونالدو يواصل القتال بصورة من داخل غرفة الملابس.. عضلات × عضلات كريستيانو رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالي، شعار مواصلة القتال بعد الهزيمة التي تلقاها فريقة أمس، أمام نادى أتلانتا، وانتهت بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

وفى صورة جديدة نشرها الدون البرتغالى عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ظهر من داخل غرفة الملابس، وهو يستعرض عضلاته وفورمته بجوار عدد من زملائه في الفريق، ليضيف هاشتاج "مواصلة القتال"، على الصورة التى جذبت هتمامات متابعيه.

وكان قد أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، ثقته فى تأهل فريقه لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، رغم الخسارة القاتلة، وقال أندريا بيرلو، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإيطالية عقب نهاية المباراة أمس، "كانت مباراة جيدة أمام فريق قوى، لعبنا المباراة التى كنا بحاجة إلى نقاطها لكنهم كانوا محظوظين بالهدف المتأخر، إنه أمر مخيب للآمال كان بإمكاننا العودة بنقطة على الأقل".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

وأضاف مدرب يوفنتوس، "رونالدو كان ممتازا فى لقاء الذهاب ضد أتالانتا، إنه يناسب هذه الألعاب وهو القناص الرئيسى لنا عندما تفتقد غريزة القناص داخل الصندوق يكون الأمر مختلفا"، وتابع، "علينا أن نركز على أنفسنا فقط إذا لعبنا بهذه الروح والرغبة فى العودة بالنتيجة فأنا مقتنع بأنه لن تكون هناك مشكلة فى تحقيق هدفنا".

وعن ديبالا أكد بيرلو، أنه "عاد مجدداً للمشاركة بعد غياب دام 3 أشهر وأبلى بلاءً حسناً في المباراة طالما أنه قدم مستوى متميزا".

ودافع بيرلو عن لاعبيه قائلاً، "يوفنتوس قدم أداءً جيداً واستحوذنا على المباراة وكنا نعلم أن أتالانتا سيجعلها منافسة في كل أركان الملعب لذلك أعددت اللاعبين لهذه المواجهة".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة