أكرم القصاص - علا الشافعي

الأحد المثير فى دوريات أوروبا.. الريال وأتلتيكو مدريد فى مهمة سهلة بالدوري الإسباني.. إنتر ميلان فى اختبار صعب أمام نابولى ويوفنتوس بدون رونالدو بالدورى الإيطالى.. والننى مع أرسنال أمام فولهام بالبريميرليج

الأحد، 18 أبريل 2021 11:00 ص
الأحد المثير فى دوريات أوروبا.. الريال وأتلتيكو مدريد فى مهمة سهلة بالدوري الإسباني.. إنتر ميلان فى اختبار صعب أمام نابولى ويوفنتوس بدون رونالدو بالدورى الإيطالى.. والننى مع أرسنال أمام فولهام بالبريميرليج ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الأحد العديد من المباريات المثيرة فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى "بيج 5"، مع دخول تلك المنافسات مرحلة الحسم سواء على مستوى المنافسة على اللقب، أو الهابطين إلى الدرجة الأدنى أو تحديد الأندية المتأهلة إلى المسابقات الأوروبية فى الموسم المقبل.

 

أتلتيكو مدريد يسعى لاستعادة الانتصارات 
 

يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره فريق إيبار فى تمام الرابعة والربع من عصر اليوم على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2020 – 2021، إذ يسعى صاحب الصدارة برصيد 67 نقطة، العودة إلى نغمة الانتصارات بعد خسارته أمام إشبيلية فى الجولة قبل الماضية 1 – 0، وتعادله مع ريال بيتيس 1 – 1 فى الجولة الماضية، الأمر الذى تسبب فى تقليص فارق النقاط مع أقرب منافسيه إلى نقطة واحدة.

ويفتقد الروخى بلانكوس لخدمات أفضل ثنائي فى الفريق النجم الأوروجوايانى لويس سواريز والبرتغالى جواو فيليكس بسبب الإصابة. 

 

شبح الغيابات يزعج ريال مدريد أمام خيتافى
 

يحل ريال مدريد الوصيف برصيد 66 نقطة، ضيفا على فريق خيتافى فى ديربى مدريدى مصغر على ملعب " كولسيوم الفونسو بيريز"، فى تمام التاسعة مساء، ويطمح الفريق الملكى استغلال نتائجه الرائعة التى حققها سواء على مستوى الليجا أو دورى أبطال أوروبا، من أجل مواصلة مشواره للحفاظ على لقب الدوري الإسباني للموسم الثانى على التوالى.

وكان الميرنجى قد نجح فى إقصاء ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح من ربع نهائي دورى الأبطال، كما نجح فى هزيمة برشلونة فى لقاء الكلاسيكو الجولة الماضية بنتيجة 2 – 1.

ويدخل الفريق الملكى مواجهة الليلة فى ظل نقص عددى كبير، من خلال تواجد 16 لاعبا فى القائمة التى استدعاها الفرنسي زين الدين زيدان، بعد غياب كلا من سيرجيو راموس، كارفخال، ميندى وفاسكيز بداعى الإصابة، ناتشو وكاسيميرو للإيقاف، النجم البلجيكى إيدن هازارد لعدم الجاهزية الفنية ورافائيل فاران بسبب إصابته بفيروس كورونا. 

 

إنتر ميلان فى إختبار صعب أمام نابولى 
 

يخوض إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي الموسم الحالى مباراة قوية خارج ملعبه أمام مضيفه فريق نابولى فى التاسعة إلا الربع مساء، والتى سوف يستضيفها ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الكالتشيو، ويسعى النيراتزورى لمواصلة انتصاراته المتتالية فى الكالتشيو، والتى وصلت إلى 11 فوزا على التوالى.

ويدخل إنتر ميلان اللقاء متصدرا برصيد 74 نقطة متفوقا بفارق 11 نقطة عن ميلان الوصيف برصيد 63 نقطة، حيث يسعى أبناء المدرب كونتى تحقيق الفوز لقطع خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائنه منذ موسم 2009 – 2010.

 

يوفنتوس بدون رونالدو ضيفا على أتالانتا
 

يخوض يوفنتوس صاحب المركز الثالث برصيد 62 نقطة مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام فريق أتالانتا صاحب المركز الرابع برصيد 61، فى تمام الثالثة عصرا على ملعب "جيويس".

وتشهد المباراة غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف يوفنتوس، بسبب تعرضه لإصابة عضلية خلال لقاء جنوى الأخير، سوف تحرمه من التواجد فى لقاء اليوم. 

ويعلم أبناء المدرب أندريا بيرلو أن أى يتعثر فى مباراة اليوم سوف تنهى على أحلام الفريق فى فرصة الإحتفاظ بلقب الكالتشيو هذا الموسم. 

 

الننى مع أرسنال فى مواجهة فولهام
 

يخوض النجم المصرى محمد الننى مع فريقه أرسنال مواجهة قوية مع ضيفه فريق فولهام  فى تمام الثانية والنصف عصرا على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 - 2021.

ويسعى الجانرز لتحقيق الفوز من أجل الإقتراب من المراكز المؤهلة للعب فى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

ويدخل رفاق محمد الننى المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تأهل الفريق لنصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق سلافيا براج التشيكى برباعية نظيفة الخميس الماضى فى إياب ربع النهائي. 

وفى مباراة أخرى يستضيف مانشستر يونايتد وصيف الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة نظيره فريق بيرنلى، على ملعب "أولد ترافورد"، فى تمام الساعة الخامسة مساء، حيث يرغب اليونايتد فى تحقيق الفوز من أجل الإقتراب خطوة من مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 74 نقطة، وتأخير تتويج الأخير بلقب البريميرليج هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة