أكرم القصاص

توقف قطار ريال مدريد وحرب دوري السوبر الأوروبي حديث صحف العالم

الإثنين، 19 أبريل 2021 01:35 م
توقف قطار ريال مدريد وحرب دوري السوبر الأوروبي حديث صحف العالم غلاف ميرور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها إعلان إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي بقيادة 12 نادياً، وسقوط ريال مدريد في التعادل أمام وتعطل قطاره نحو التتويج بالدوري الإسباني.

ريال مدريد
 

علقت صحيفة "آس"الإسبانية على تعادل ريال مدريد سلبياً أمام خيتافي بالجولة الـ 33 من مسابقة الليجا، قائلة، "أتلتيكو يوسع الفارق لـ3 نقاط مع ريال مدريد.. زيدان مع 9 إصابات ومراهقين يتعثر في خيتافي.. تصديات كورتوا جنبت ريال مدريد الهزيمة".

آس
آس

 

ريال مدريد ودوري السوبر الأوروبي
 

فيما تحدثت صحيفة "ماركا" عن إقامة دوري السوبر الأوروبي قائلة، "ولادة السوبر الأوروبي وبدأت الحرب بعد إعلان اثنا عشر نادياً بما فى ذلك مدريد وبرشلونة وأتلتيكو عن إنشائه.. فلورنتينو بيريز هو أول رئيس له.. الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يهدد بفرض عقوبات على الفرق واللاعبين والحكومات والاتحادات والبطولات".

ماركا
ماركا

 

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية بعد تتويج برشلونة بالكأس، "والآن لنذهب إلى الدوري الإسباني. الفريق في ذروة معنوياته بعد فوزه بالكأس وهو يستعد لتحقيق الانتصارات في الجولات الثمانية الأخيرة. كومان هو الفائز الأكبر في الكأس ويمكن للابورتا تأكيد استمراريته في غضون أيام قليلة".

سبورت
سبورت

 

ريال مدريد ودوري السوبر الأوروبي
 

فيما إستحوذت بطولة دوري  السوبر الأوروبي، التي تم الإعلان عنها أمس، الأحد، بمشاركة 12 نادياً، علي أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم.

كتبت "ديلي ميرور"البريطانية، عنوان قالت فيه "تصرف اجرامي ضد الجماهير. نيفيل يصف التوب 6 بالجشع والخزي. ليفربول واليونايتد هم الأسوء بالنسبة له. يطالب بهبوط تلك الأندية".

ديلي ميرور
ديلي ميرور

 

ريال مدريد ودوري السوبر الأوروبي
 

فيما تصدر صحيفة "ديلي إكسبريس"، عنوان "إنها الحرب. غضب بعد توقيع "التوب 6" مع 6 أندية أخرى على دوري السوبر الأوروبي. الحكومة تهاجم الأندية المتمردة. نيفيل يهاجم ويصف الأمر بـ "تصرف اجرامي".
ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


 

وذكرت صحيفة "ذا صن"، تهديدات الإتحاد الأوروبي للمشاركة في دوري السوبر ليج، " سنقوم بحظركم. الاتحاد الأوروبي يهدد المتمردين من وضع اللعبة في حالة فوضى".

ذا صن
ذا صن

 

ريال مدريد ودوري السوبر الأوروبي
 

وعند الذهاب إلى إيطاليا، نجد دوري السوبر الأوروبي، وسقوط اليوفي وتعادل نابولي وإنتر وفوز ميلان على جنوي الأبرز في الأغلفة الصادرة صباح اليوم.

كتبت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية، "سقوط يوفنتوس فقط. إشتعل سباق "سكوديتو الصغير": فوز ميلان وأتالانتا ولاتسيو على أرضهم. توقف كونتي في نابولي (1-1): يتفوق على بيولي بتسع نقاط بعد فوز ميلان علي جنوي 2-1. هدف متأخر يسقط بيرلو بدون لاعبه رونالدو : جاسبريني في المركز الثالث".

وأضافت عن دوري السوبر الأوروبي، "دوري السوبر الأوروبي، الاتحاد الأوروبي يشن حرب. معركة قانونية جاهزة ضد الأندية التي تريد الانفصال".

كورييري ديللو سبورت
كورييري ديللو سبورت


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة