أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يقرر إنشاء لجنة فض المنازعات في الهيكلة الجديدة

الإثنين، 19 أبريل 2021 08:31 م
اتحاد الكرة يقرر إنشاء لجنة فض المنازعات في الهيكلة الجديدة اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قررت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة، إنشاء لجنة فض المنازعات بالجبلاية، ضمن الهيكلة الجديدة التى يجري حاليا إعدادها، بعد قرار اللجنة الحالية بحل جميع لجان الجبلاية وإعادة تشكيلها.
 
ووضعت اللجنة الخماسية السابقة لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، بند تشكيل لجنة فض المنازعات في اللائحة الجديدة التي اعتمدها الفيفا.
 
وقرر أعضاء اللجنة الخماسية السابقة باتحاد الكرة أن يكون تشكيل اللجنة من 6 ممثلين لجمعية اللاعبين المحترفين و6 ممثلين للأندية ورئيس من الهيئة القضائية، ويكون دورها الفصل في النزاعات بين اللاعبين والأندية المصرية، بينما يلجأ اللاعبون والمدربون الأجانب للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
 
وتهدف لجنة فض المنازعات إلى نظر الشكاوى والقضايا المتداولة بين اللاعبين والأندية، كنوع من تقليل فرص اللجوء إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، خاصة أن السنوات الأخيرة شهدت شكاوى عديدة من لاعبين وأندية مصرية إلى الفيفا، وهو ما جعل الاتحاد الدولى يطلب تفعيل هذه اللجنة من اتحاد الكرة أكثر من مرة، قبل أن تقرر اللجنة الخماسية السابقة وضع بند فى اللائحة لتشكيل هذه اللجنة من 13 عضوا ويترأسها أحد رجالات القضاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة