نيللي كريم تتألق بمسلسل "ضد الكسر" فى رمضان وتثبت أقدامها فى الدراما كبطلة قادرة على التلون.. المخرج أحمد خالد يخلق عالما من الغموض والإثارة بفريق عمل اختير بعناية

الأحد، 18 أبريل 2021 10:52 م
نيللي كريم تتألق بمسلسل "ضد الكسر" فى رمضان وتثبت أقدامها فى الدراما كبطلة قادرة على التلون.. المخرج أحمد خالد يخلق عالما من الغموض والإثارة بفريق عمل اختير بعناية ضد الكسر
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لسنوات طويلة كانت النجمة نيللي كريم مرادفا للدراما المركبة والنفسية التي تُدخِل الحزن والكآبة على الجمهور، وهو دليل على براعتها وقدرتها على نقل تلك المشاعر للمشاهد، وكنوع من التحدي كسرت نيللي هذا الحاجز ببطولة مسلسل "بـ100 وش"، لتثبت أنها قادرة على تقديم مختلف الألوان، وبمسلسل "ضد الكسر" وبحلقاته الأولى استطاعت نيللي كريم أن تثبت أقدامها، وتثبت أنها قادرة على التلون وتقديم كل أنواع الدراما بشخصيات مختلفة، والمخرج أحمد خالد يختار فريق العمل بميزان من الذهب.
 
وكشفت الحلقات الأولى خيانة كريم (محمد فراج) لسلمى (نيللى كريم)، وأنه كان متواجدا وقت الحادث فى بيت امرأة أخرى تدعى مايا (سينتيا خليفة)، وتلجأ الشرطة لها، لكنها ترفض أن تساعد كريم، وبعدها تغير رأيها وتقرر أن تساعده، وتنتهى الحلقة بذهاب الضابط إلى بيت مايا، للتحقيق معها، ويوجه لها تهمة الشروع فى قتل سلمى، هى وكريم، وينصحها بإبلاغ سفارتها الأمريكية.
 
ويبدأ مصطفى درويش مساومتها؛ لكى يتزوج شقيقتها، وتبين أنه تسبب فى دخولها السجن، ويهددها إن لم تدفع مبلغا ماليا سيفضحها، وتحاول سلمى الحفاظ على حياتها، خاصة أنها من مشاهير السوشيال ميديا، وبالتحديد مدونة طعام وتقدم وصفات الأكل إلى المتابعين، ومتزوجة من كريم الذى يمتلك شركة عقارات.
 
وشهدت الحلقة السادسة تطورات جديدة فى حادث قتل سلمى بمسلسل "ضد الكسر"، والذى يذاع على قناة cbc، ومع تحريات الشرطة والنيابة ظهرت بصمات صلاح (مصطفى درويش) داخل الفيلا ومكالمات بينه وبين سلمى، قبل الحادث بساعة، كما تم القبض على عزة خادمة سلمى، وفرد الأمن، واعترف الثنائى بأنهما حاولا سرقتها فقط، ووجداها مقتولة داخل الفيلا.
 
وحاول ضابط الشرطة هانى (هشام إسماعيل)، الوصول لصلاح (مصطفى درويش)، وسأل كريم (محمد فراج) عنه، ولكن ثبت أنه لا يعرفه، فأكد له الضابط أن مايا (سينتيا خليفة) ستأتى للشهادة فى النيابة؛ لكى تثبت أنه كان متواجد عندها وقت الحادث، وإذا ثبت العكس سيتهم بالشروع فى قتل زوجته سلمى (نيللى كريم)، والسبب هو خيانتها مع صلاح.
 
يذكر أن مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، ويشارك فى بطولته كل من: نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.
 
ويذاع مسلسل ضد الكسر فى تمام الساعة العاشرة مساء على شبكة قنوات CBC ويعاد 3 مرات، الأولى فى الخامسة صباحا، ثم فى العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك فى الرابعة عصرا.
 
ضد الكسر (1)
ضد الكسر
 

ضد الكسر (2)
ضد الكسر
 

ضد الكسر (3)
ضد الكسر
 

ضد الكسر (4)
ضد الكسر
 

ضد الكسر (5)
ضد الكسر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة