ما لا تعرفه عن توم كروز بعيدًا عن الكاميرات.. ثروته 600 مليون دولار بعد ما وصل أجره 50 مليون دولار في السنة.. وطوله الذي يحرج منه.. وسر عدم فوزه بالأوسكار.. ولماذا يحب الزواج سريعًا بعيدا عن المواعدة

الأحد، 18 أبريل 2021 07:10 م
ما لا تعرفه عن توم كروز بعيدًا عن الكاميرات.. ثروته 600 مليون دولار بعد ما وصل أجره 50 مليون دولار في السنة.. وطوله الذي يحرج منه.. وسر عدم فوزه بالأوسكار.. ولماذا يحب الزواج سريعًا بعيدا عن المواعدة توم كروز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس هناك شك في أن النجم العالمي توم كروز هو أحد الممثلين الأكثر جدية في هوليوود، فظهر النجم البالغ من العمر 58 عامًا في أكثر من 50 فيلمًا منذ أن صعد إلى الشهرة لأول مرة في الثمانينيات، حتى الأزمة الصحية العالمية لا يمكن أن تبطئه، والدليل أنه أنهى مؤخرًا التصوير لكل من الجزء السابع من المهمة المستحيلة وتكملة Top Gun المرتقبة بشدة.

لكن ماذا تعرف عن حياة توم بعيدًا عن الكاميرات؟ من صافي ثروته إلى حياته العاطفية، في هذا التقرير تعرف تفاصيل أكثر عن توم كرزو حسبما نشر موقع .hello

ما هو صافي ثروة توم كروز؟

بفضل عقود من العمل أمام الكاميرا وخلفها، جمع توم ثروة ضخمة، منذ أن حصل على دوره المتميز في  Risky Business في عام 1983 وعمل بلا توقف طوال الثمانينيات والتسعينيات قبل أن يتوجه إلى الإنتاج في هذه الأيام، كما اشتهر ببطولة وإنتاج سلسلة Mission Impossible الضخمة.

وتقدر ثروت توم كروز الصافية الحالية بـ 600 مليون دولار، ما يجعله أحد أغنى الممثلين في العالم، ويُعتقد أنه يكسب حوالي 50 مليون دولار في السنة.

توم كروز
توم كروز

 

كم يبلغ طول توم كروز؟

يبلغ طول توم متر و70 سم، وفي عام 2011 ، كشف الممثل أنه حساس للغاية بشأن طوله بعد الإعلان عن أنه سيقدم شخصية Jack Reacher أشار المعجبون إلى أنه كان أقصر بمقدار عشر بوصات من البطل الشاهق في سلسلة لي تشايلد مما جعله يتحدث عن مخاوفه.

هل توم كروز متزوج؟

توم كروز تزوج وطلق ثلاث مرات الاولي في عام 1987 عندما كان عمره 24 عامًا حيث تزوج من الممثلة ميمي روجرز، ويعتقد أن ميمي، التي لعبت دور البطولة في The X-Files وGinger Snaps، هي من دفعت توم إلى السيانتولوجيا في عام 1990، بعد ثلاث سنوات انفصلا، في نفس العام ، بدأ توم قصة حب مع نيكول كيدمان، وبعد بضعة أشهر فقط من مواعدة تزوجا في حفل ليلة عيد الميلاد. كان توم ونيكول معًا لأكثر من عقد من الزمان، لكنهما انفصالا في عام 2001.

ميمي روجرز وتوم كروز
ميمي روجرز وتوم كروز

وجد النجم الحب مرة أخرى بعد أربع سنوات مع النجمة كاتي هولمز، وكما هو الحال مع زيجات توم الأخرى، استمتعوا بفترة قصيرة نسبيًا من المواعدة قبل أن يطرح سؤال الزواج الذي أقيم في إيطاليا عام 2006 ، بحضور العديد من نجوم هوليوود، لكن في عام 2012، حدث الانفصال.

توم كروز ونيكول كيدمان
توم كروز ونيكول كيدمان

 

هل لدى توم كروز أطفال؟

توم كروز أب لثلاثة أطفال فمن زوجته الثانية، نيكول، توم أب بالتبني لبيلا، 28 عامًا، وكونور، 26 عامًا، وكلاهما عضوان في كنيسة السيانتولوجيا، مثل والدهما، وابنته سوري 14 عاما من كاتي هولمز.

توم كروز وكاتي هولمز وابنتها سوري
توم كروز وكاتي هولمز وابنتها سوري

 

هل فاز توم كروز بجائزة الأوسكار؟

على الرغم من وجوده في العديد من الأفلام الشهيرة التي لا تُنسى، إلا أن توم لم يفز أبدًا بجائزة الأوسكار، فخلال مسيرته المهنية التي دامت 40 عامًا، حصل على ترشيحين لأفضل ممثل عن  Born on the Fourth of July عام 1990 والثاني Jerry Maguire في عام 1997. كما حصل أيضًا على ترشيح ممثل مساعد عن دوره في Magnolia .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة