أكرم القصاص - علا الشافعي

توم كروز يعرض مزرعة مترامية الأطراف للبيع بمبلغ 39.5 مليون دولار

الأحد، 14 مارس 2021 02:56 م
توم كروز يعرض مزرعة مترامية الأطراف للبيع بمبلغ 39.5 مليون دولار المنزل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف أن الفنان العالمى توم كروز، يمتلك العديد من العقارات الفاخرة في بيفرلي هيلز ونيويورك والمملكة المتحدة، ويتطلع نجم هوليوود الشهير، إلى بيع مزرعته الفخمة والمترامية الأطراف في بلدة تيلورايد الجبلية الخلابة، بولاية كولورادو الأمريكية.

ويرغب كروز فى بيع المزرعة المترامية الأطراف والعقار المتواجد بها، بسعر 39.5 مليون دولار، حيث تبلغ مساحة العقار  الذي تبلغ مساحته 320 فدانًا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الجبال المحيطة
الجبال المحيطة

 

الطبيعة الجبلية الخلابة
الطبيعة الجبلية الخلابة

 

المنزل
المنزل

المزرعة تحوى منزل مكون من 7 غرف نوم و 9 حمامات، مصممة خصيصًا للحفاظ على الخصوصية، مطوية في أعماق الغابة مع خلفية رائعة من الجبال والجمال الطبيعي.

ويتميز العقار الفسيح بمساحة معيشة داخلية تبلغ 11.512 قدمًا مربعة، ويقع على قمة جرف يطل على مناظر خلابة، وتشتمل على بعض الميزات إذ يحتوى العقار على مدفأتين ومركز للياقة البدنية ومنطقة ترفيهية، وفي الخارج، يضم مكان الإقامة تراسًا كبيرًا ومساحة خارجية مترامية الأطراف.

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

 

صالة بلياردو
صالة بلياردو

 

غرفة الطعام
غرفة الطعام

 

منزل توم كروز
منزل توم كروز

وتم بناء المنزل من خشب الأرز المبيض والحجر الأصلي، ووفقًا لقائمة دار سوذبيز، فإن المنزل هو "ملكية تراثية".

وبالإضافة إلى المنزل الرئيسي الذي تبلغ مساحته أكثر من 10000 قدم مربع تقريبًا، والمزين بالكامل بألواح خشبية، يوجد أيضًا نزل للضيوف من ثلاث غرف نوم.

كما يضم العقار أيضًا مرآبًا بثلاث سيارات ومساحة تخزين واسعة، ويقع منزل كروز على بعد دقائق فقط من وسط مدينة Telluride، وهي وجهة للتزلج والجولف على أعلى مستوى، وتستضيف المدينة أيضًا مهرجانًا سينمائيًا صغيرًا ولكنه رفيع المستوى كل سبتمبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة