أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف: وسط نادى الزمالك الأقوى أفريقياً رغم وداع دورى الأبطال.. بالأرقام

الأحد، 18 أبريل 2021 11:37 ص
كاف: وسط نادى الزمالك الأقوى أفريقياً رغم وداع دورى الأبطال.. بالأرقام الزمالك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل نجوم وسط الزمالك أرقاما مميزة فى دورى أبطال أفريقيا، رغم توديع الفارس الأبيض منافسات المسابقة القارية بالخروج من دور المجموعات، وذلك قبل ساعات من القمة 121 فى الدورى المصري بين الأهلى والزمالك والمؤجلة من الجولة الرابعة من المسابقة المحلية.

وأشاد حساب "كاف" الخاص بمنافسات دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية بخط وسط الزمالك الذى جاء فى الترتيب الأول لأكثر اللاعبين تمريرا وكذلك الأكثر صناعة للفرص.

الزمالك
الزمالك

ونشر حساب دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية تغريدة عبر توتير أكد فيها أن اللاعبين الأكثر تمريرًا في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم هم نجم الزمالك طارق حامد 487 تمريرة، وفرجانى ساسي 445 تمريرة، وعبد القادر بدران لاعب الترجى فى المركز الثالث بـ 342 تمريرة.

وفى تغريدة أخرى، حل المغربي المحترف فى صفوف الزمالك أشرف بن شرقي كأكثر اللاعبين صناعة للفرص هذا الموسم برصيد 17 تمريرة، ومن بعده محمد مجدى قفشة 16 تمريرة ، ثم ثالثا خليل شمام 14 تمريرة.

كاف
كاف

وودع فريق الزمالك مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد حل ثالثاً في ترتيب المجموعة الرابعة، بعد فريقي الترجي التونسي المتصدر ووصيفه مولودية الجزائر الذي استطاع التعادل في المباراة الختامية للمجموعة وحصل على بطاقة التأهل.

بينما تأهل النادي الأهلي كوصيف للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا بعدما استطاع الحصول على 11 نقطة في المركز الثاني خلف سيمبا التنزاني الذي حسم الأمر لصالحه في صدارة المجموعة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة