عرض شقة فى قصر شبيه للبيت الأبيض للبيع بلندن.. سعرها 2 مليون جنيه إسترلينى

الأحد، 18 أبريل 2021 07:00 ص
عرض شقة فى قصر شبيه للبيت الأبيض للبيع بلندن.. سعرها 2 مليون جنيه إسترلينى المنزل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عُرضت شقة مكونة من غرفتى نوم تقع فى قصر ريفى، يحمل تشابه كبير مع تصميم البيت الأبيض، مقر الرئيس الأمريكى الشهير، للبيع مقابل مليونى جنيه إسترليني جنوب لندن، ويقع القصر الريفى الأنيق، فى "سايندريدج بارك"، وتم ترميم القصر، وتحويله إلى 22 شقة، منها 6 شقق معروضة للبيع، والشقة الواحدة منها تكلف 2 مليون جنيه إسترلينى، وهى عبارة عن دوبلكس بغرفتي نوم مع ميزات رائعة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الشقة من الداخل
الشقة من الداخل

 

القصر المذهل
القصر المذهل

 

ويعتمد المبنى على تصميمات عصر النهضة، ويقع داخل حدائق واسعة على بعد حوالي 12 ميلاً جنوب تشارينج كروس، ومن بين الشقق الأخرى المعروضة للبيع في المبنى، تكلف اثنتان 900 ألف جنيه إسترلينى، فيما تأتى تكلفة الأولى 1.15 مليون جنيه إسترلينى، والأخرى 1.25 مليون جنيه إسترلينى، وثالثة معروضة للبيع مقابل 1.4 مليون جنيه إسترلينى، أما الرابعة فتعرض للبيع بمبلغ 1.9 مليون جنيه إسترلينى.

ومن جهته، قال الوكيل العقارى: "سايندريدج منزل ريفي رائع مصمم على شكل معبد من عصر النهضة ويقع وسط مناظر طبيعية واسعة من الحدائق المنحوتة والمشى في الغابات".

الإطلالة
الإطلالة من نوافذ الشقق الفارهة

 

الحدائق المحيطة بالمنزل
الحدائق المحيطة بالمنزل

 

ويحتوى هذا الدوبلكس المكون من غرفتى نوم على العديد من الميزات الرائعة، حيث يستفيد من تراسين والوصول إلى الحدائق الرائعة والغابات، فيما تقترب مساحة هذه الشقة الفريدة من 3500 قدم مربع، وتتوزع على طابقين، وتضم قبو نبيذ دائرى من الخشب الصلب الأصلي في القصر.

تفاصيل
تفاصيل الشقة داخل القصر

 

وتحتوى الشقة المميزة، على غرفة الرسم الاستثنائية، مع ثلاث مجموعات من الأبواب الفرنسية على أحد تراسات الشقة، ومجموعة من الميزات الأصلية بما في ذلك مصاريع ونوافذ تم تجديدها، وأسقف جميلة مع أعمال الجبس المزخرفة، وألواح جدارية ومدفأة رائعة من خشب البلوط مع محيط زخرفى.

حمام فاخر
حمام فاخر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة