باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى الـ12 صباحاً.. وكالة الطاقة الذرية: تثبتنا من أن إيران بدأت إنتاج يورانيوم مخصب.. التشيك تعتزم طرد 18 دبلوماسيا روسيا.. التحالف الدولي: القوافل الأمريكية لم تتعرض لهجوم

الأحد، 18 أبريل 2021 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى الـ12 صباحاً.. وكالة الطاقة الذرية: تثبتنا من أن إيران بدأت إنتاج يورانيوم مخصب.. التشيك تعتزم طرد 18 دبلوماسيا روسيا.. التحالف الدولي: القوافل الأمريكية لم تتعرض لهجوم أهم الأخبار العربية والدولية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية وفي مقدمتها، وكالة الطاقة الذرية: تثبتنا من أن إيران بدأت إنتاج يورانيوم مخصب، التشيك تعتزم طرد 18 دبلوماسيا روسيا.. التحالف الدولي ينفي تعرض القوافل الأمريكية لهجوم من التنظيمات الإرهابية، وفيما يلي إطلالة سريعة لأهم الأخبار العالمية والعربية خلال الساعات الماضية:-

شئون الحرمين: 100 موظف وزعوا 25 ألف وجبة إفطار فى ساحات المسجد الحرام

قامت الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى ممثلة فى إدارة الساحات بالمسجد الحرام؛ بالإشراف والمتابعة بتوزيع أكثر من 25 ألف وجبة إفطار صائم يوميًا تقدمها الجهات الخيرية فى ساحات المسجد الحرام طيلة موسم رمضان المبارك، وذلك وفقا لموقعها الرسمي.

التحالف الدولي ينفي تعرض القوافل الأمريكية لهجوم من التنظيمات الإرهابية

نفى المتحدث باسم التحالف الدولي واين مارتو، تعرض القوافل الأمريكية التي تنقل الإمدادات إلى القواعد الأمريكية في العراق لهجوم من قبل تنظيم (داعش) أو العصابات الخارجة عن القانون.

وقال مارتو - في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) وفقا للوكالة الوطنية العراقية للأنباء (نينا) - "إن هناك اعتقادا خاطئا بأنّ داعش أو العصابات الخارجة عن القانون تهاجم القوافل الأمريكية التي تنقل الإمدادات إلى القواعد الأمريكية في العراق"، مشيرا إلى أن العصابات تهاجم القوافل اللوجستية العراقية المتعاقدة مع مجموعة من المدنيين العراقيين.

قوات الاحتلال تعتقل 3 مرشحين للانتخابات التشريعية المقبلة في القدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم 3 مرشحين لانتخابات المجلس التشريعي في مدينة القدس.

وأفادت مصادر محلية وشهود عيان في القدس، أن شرطة الاحتلال اعتقلت أشرف الأعور، وناصر قوس عن قائمة حركة فتح، ورتيبة النتشة عن قائمة اليسار الموحد.

التشيك تعتزم طرد 18 دبلوماسيا روسيا للاشتباه في تورط موسكو بانفجارعام 2014

أعلنت وزارة الخارجية التشيكية ، أنها بصدد طرد 18 دبلوماسيا روسيا من البلاد.وقال رئيس الوزراء التشيكي أندريه بابيش ووزير الخارجية يان هاماتشيكن - حسبما نقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية  إن "الحكومة قررت طرد 18 موظفا بالسفارة الروسية؛ للاشتباه في تورط المخابرات الروسية في انفجار بمخزن أسلحة عام 2014".

 

وكالة الطاقة الذرية: تثبتنا من أن إيران بدأت إنتاج يورانيوم مخصب

أعلنت وكالة الطاقة الذرية، اليوم السبت، إنها تحققت من أن إيران بدأت إنتاج يورانيوم مخصب حتى درجة نقاء 60%.

وأوضحت الوكالة أنه وفقا لإيران، فإن مستوى التخصيب بلغ 55.3%، وقد أخذت الوكالة عينة للتحقق من ذلك.

تحديد موعد لجلسة محاكمة وزير الداخلية الإيطالي السابق بتهمة خطف مهاجرين

قال قاض إيطالي، أن وزير الداخلية السابق، زعيم حزب "رابطة الشمال" اليميني، ماتيو سالفيني، سيمثل أمام القضاء بتهمة التورط في خطف مجموعة من المهاجرين.

وقرر القاضي لورينزو جانيلي، تلبية طلب مدعي عام مدينة باليرمو، فرانشيسكو لو فوي، لمحاكمة وزير الداخلية ونائب رئيس الوزراء السابق في قضية السفينة Open Arms.

وستنطلق المحاكمة في هذه القضية، وفقا للقرار القضائي، في باليرمو في 15 سبتمبر القادم.

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة