بوتشيتينو: أتمنى بقاء مبابي لفترة أطول مع باريس سان جيرمان

الأحد، 18 أبريل 2021 05:46 م
بوتشيتينو: أتمنى بقاء مبابي لفترة أطول مع باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على سانت إيتيان قائلاً: "الفريق يتمتع بالكثير من الجودة الذهنية ليس فقط رياضيًا، الظروف هي ما هي عليه، الأمر ليس سهلًا، لكن هذه الثلاث نقاط ستعطينا الطاقة".

وتابع المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان: "أنا إنسان متفائل، وبالطبع أتمنى أن أفضل لاعبي فريقنا والذي يعتبر كيليان أحدهم يبقون في النادي مدة أطول؛ لأنهم بالطبع مؤثرين".

وأضاف: "سان جيرمان يتمتع بالكثير من الجودة الذهنية ليس فقط رياضيًا، الظروف هي ماهي عليه، الأمر ليس سهلًا، لكن هذه الثلاث نقاط ستعطينا الطاقة".

فيما تحدث الفرنسي كليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، عن فوز فريقه أمام نظيره فريق سانت إيتيان ، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "بارك دي برانس" ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وقال كيليان مبابي، بطولة الدوري مهمة جدا بالنسبة لنا، ستكون البطولة العاشرة لنا ، نريد الفوز والدخول بتاريخ النادي، نحن منافسين، فيه سباق ع الدوري هذا الموسم، لايوجد سر يجب ان نقدم كل ما نملك.

وخطف فريق باريس سان جيرمان، فوزاً مثيراً ومتأخراً من ضيفه سانت إيتيان بنتيجة 3-2، بعد أن حول الفريق الباريسي تعادله 2-2 إلى فوز مثير فى الدقيقة الخامسة بعد انتهاء الوقت الأصلي +95، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

وبهذه النتيجة يحتل باريس سان جيرمان  المركز الثانى برصيد 69 نقطة بفارق  نقطة واحدة  فقط، خلف ليل الذى ينفرد بالصدارة برصيد 70 نقطة، فيما يحتل سانت إيتيان المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة