حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 17/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

السبت، 17 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 17/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الحمل من الشخصيات الجذابة التي تلفت الانتباه في أي مكان يتواجدون فيه، وهو يمتلك صفة العمل الجاد طوال الوقت، فهو قادر على أداء مهامه المهنية على أكمل وجه، وقيادة فريق عمل كبير وتحقيق إنجازات كبيرة، وهو من الأبراج الرومانسية والعاطفية، التي تنتمي إلى قائمة الأبراج النارية، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمهل ولا تتسرع

الرومانسية من الصفات الأصيلة فى مولود برج السرطان، والتى تدفعه لعمل أى شىء فى سبيل إرضاء الحبيب، كما أنه غيور من الدرجة الأولى وشكاك دائماً، وعاطفيته الشديدة تجعله يغضب فى أسرع وقت، كما يتميز بخياله الواسع الذى يساعده على الإبتكار والإبداع دائماً، ومن مشاهير برج السرطان، أحمد السعدنى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

أحمد السعدنى
أحمد السعدنى

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:

يجب أن تتمهل ولا تتسرع فى إتخاذ أى قرار وأن تدرس خطواتك جيداً وتستشير أصحاب الخبرة فى مجالك، قبل أن تنفذ أى خطوة جديدة فى مشروعك القادم، وحاول أن تتفاءل ولا تحبط عند وقوع أى مشكلة وأكمل طريقك الصحيح.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي:

لا تحاول أن تتذكر علاقة عاطفية فاشلة انتهت، حتى لا تحبط وتعتقد أنها نهاية الحياة، ولكن ابحث مرة أخرى عن شريك حياة آخر مناسب لك، ويتوافق معك فى الكثير من الصفات حتى تبدأ حياة جديدة معه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي:

يجب أن تحرص على تناول اللبن فى وجبة العشاء، حتى تشعر بالاسترخاء والهدوء وتتخلص من الأرق وتستطيع النوم لفترة طويلة، وفى نفس الوقت تحافظ على صحتك من خلال استفادة جسمك من العناصر الغذائية الهامة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة تفاؤلك الدائم وحرصك على تجديد أفكارك وأدائك للعمل وحرصك الدائم على تحقيق المزيد من النجاح.

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعاون مع زملائك

المزاجية من الصفات الأساسية لمولود برج الجوزاء، كما يتصف بحب المرح والسفر، وهو يعتبر من الأشخاص التى تمتلك جاذبية خاصة، وتجذب كل المحيطين به إليه، كما يهتم بمساعدة الآخرين دون الشعور بالملل، ويعتبر من الموظفين المخلصين لعملهم، ومن مشاهير برج الجوزاء، حسن شحاتة، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حسن شحانة
حسن شحاتة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

يجب أن تتعاون مع زملائك فى التفكير وابتكار أفكارًا جديدة ومختلفة تساعدك على حل المشاكل التى تمر بها المؤسسة، وألا تقف موقف المتفرج الصامت، حتى تشعر بذاتك وتزيد ثقتك بنفسك من خلال مشاركتك للآخرين.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

يجب أن تهتم بعائلتك الصغيرة وتحرص على شراء الهدايا لأطفالك والتودد لهم والجلوس معهم أطول فترة ممكنة، وألا تنشغل عنهم بأى شىء آخر، حتى تحافظ على صحتهم النفسية ويشعرون بالسعادة دائماً.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

يجب أن تحافظ على تناول عسل النحل بشكل يومى، حتى تستفيد من عناصره الغذائية الهامة، وتشعر بالنشاط والحيوية دائماً، وتجنب تناول الأطعمة الدسمة التى تجعلك تشعر بالكسل والتعب.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة اهتمامه بترتيب أوراقه وتنظيم مواعيده واحترامه لزملائه وابتكاره لأفكار جديدة ومختلفة.

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نفذ مشروعك

القدرة على تحمل الظروف الصعبة والصبر من الصفات الأساسية لمولود برج الثور، فهو من الأشخاص التى تتميز بقدرتها على ابتكار الأفكار والتخطيط، لذلك فهو من الموظفين المثالين عند رؤسائهم، كما يتصف بالرومانسية للحبيب، ومن مشاهير برج الثور، جورج كلونى، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

حاول أن تضع خطة جديدة ومختلفة خلال هذه الفترة لتنفيذ مشروعك، وأن تعتمد على أموالك ولا تنتظر مساعدة أحد، وكذلك اعتمد على خبراتك، ولكن احذر من التسرع فى إتخاذ أى قرار حتى لا تقع فى المشاكل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي:

احرص على تهدئة العلاقة بينك وبين شريك حياتك، وألا تحاول إثارة الخلافات والمشاكل بالغيرة والشك، والانصات للآخرين الذين يحاولون دائماً إثارة المشاكل بينك وبين شريك حياتك، لذلك أحذر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي:

يجب أن تحرص على تنظيم مواعيد نومك وتجنب السهر، حتى تحافظ على صحتك وتركيزك فى عملك، مع ضرورة تجنب الإفراط فى تناول مشروبات الكافيين، الذى يجعلك تشعر بالأرق لفترة من الوقت.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على احترام شريك حياته واحتوائه والوقوف بجانبه فى السراء والضراء دائماً.

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حقق ذاتك

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الهامة، منها الإهتمام بترتيب وتنظيم كل شىء حوله، والهدوء والعيش بواقعية وتجنب الخيال وأحلام اليقظة، كما يعتبر من الأشخاص المحبة للنظافة، ومن أسوأ عيوبه انتقاده اللاذع للآخرين، مما يجعل البعض ينفر منه، ومن مشاهير برج العذراء، وفاء الكيلاني، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ابحث عن عمل مناسب لك ولخبراتك المهنية، حتى تستطيع تحقيق ذاتك، ولا تيأس من عدم إيجادك لعمل مناسب حتى الآن، وحاول مرة أخرى، حتى تستطيع تحقيق ما تريده من أحلام على أرض الواقع.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

يجب أن تحرص على مناقشة شريك حياتك فى أى قرار قبل تنفيذه، كما عليك مشاركته فى أى شىء خاص بحياتكما معاً، حتى تجعله يشعر بإهتمامك به، وحرصك على تقوية علاقتكما أكثر من أى وقت مضى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حاول أن تعمل على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وخاصة التمارين التى تساعدك على حرق المزيد من الدهون الموجودة بأماكن معينة بجسمك مثل دهون البطن، حتى تتخلص منها ولا تشعر بالحرج بعد ذلك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حبه لعمله واخلاصه له، وحرصه على احترام القواعد المهنية للمؤسسة التى يعمل بها.

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن قوياً

يمتاز مواليد برج العقرب بأنهم مصدر قوة وإلهام لجميع المحيطين بهم، فهم يسعون كثيراً في فعل الخير، ويجدوا أنفسهم في التجمعات التي تهدف للاصلاح والأهداف الإيجابية والنبيلة، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منى زكي
منى زكي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

الحوار في بعض الأحيان يكون أفضل الطرق لتصليح الأخطاء التي تتسبب فيها في العمل، ومناقشة المشكلة لا تعني ضعفك، بل تجعل منك إنساناً واعياً يعترف بأخطائه أمام الآخرين دون خجل، لذا كن قوياً.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

اهتم بشريك حياتك في هذه الفترة لكي تساعده على تخفيف الحمل الذي يعاني منه، ولتكن الأقرب له، وما دمت رضيت العيش معه وحبه، فلا تبخل عليه ببعض الاهتمام.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

اتباعك بشكل مستمر لاجرائات الوقاية من الأمراض تجنبك الكثير من المشكلات الصحية، فلا تلتفت لمن يستهزئ بك، فأنت على صواب واعلم أن خوفك على صحتك هو مأمنك من الأمراض المعدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة.

لا تجعل الغموض يأخذ من روحك وحياتك مع شريك الحياة، ويجب أن تشاركه في الكثير من تفاصيل حياتك، فهو الأمان والمأمن بالنسبة لك، وستثبت لك الأيام ذلك.

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق في إمكانياتك

يعتبر مواليد برج الأسد من الشخصيات صاحبة الثقة الزائدة بالنفس، فهو يخوض الكثير من المعارك مهما كانت مخاطرها، ويحصل منها على ما يريد بسهولة وسرعة أيضاً، ولديه جمهور كبير ومحبين في كل مكان، لأنه لا يقول إلا خيراً ولا يفعل إلا الجميل، ومن مشاهير برج الأسد النجم أحمد عز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد عز
أحمد عز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

ستصل قريباً لأعلى المناصب في عملك، فقط عليك بالثقة في إمكانياتك وما تقوم به في مجال العمل، خاصة بعد توتر الأوضاع خلال الفترة الماضية، والتي جعلتك مهزوزاً ومشتتاً.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

اهتم بمن حولك، خاصة الشخصيات الحساسة، ومنها حبيبك الذي يشعر ببعدك عنه من حين لآخر، فالاهتمام بشريك حياتك سيوطد المودة ويزيدها بينكما بشكل كبير.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

شعورك بالسعادة بشكل مستمر يجعل حالتك الصحية جيدة، فلا تهمل راحتك النفسية وابحث عن السعادة إن لم تكن موجودة، واستمتع بها فور الحصول عليها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة.

مللت من الماضي والحديث عنه، لكن عليك بتجنب أي شئ يذكرك به، وأن تترك ذكرياتك القديمة المؤلمة خلفك، وتمضي قدمًا نحو المستقبل.

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع لعقلك

يمتاز مواليد برج الحوت بشخصية منظمة بشكل كبير، تعشق الدقة في التفاصيل، وتهتم بأن تظهر بشكل مثالي دون تكلف دائماً وبشكل مستمر، مما يجعلها شخصية نضرة ذات تألق وجاذبية طوال الوقت، ومن مشاهير برج الحوت النجمة يسرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي..

يسرا
يسرا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

سمعت الكثير من الأحاديث غير الصحيحة عنك، فمن الذكاء ألا ترد على كل هذه الأكاذيب، وعليك فقط بالعمل وفعل ما بوسعك لإثبات العكس من خلال حصولك على منصب مرموق تستحقة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

استمع لعقلك ولا تحكم قلبك طوال الوقت، خاصة في تفاصيل علاقتك مع حبيبك، الحب شئ جميل إلا إذا جاء على كرامتك، فصوت العقل وقتها لابد أن يعلو وتسمعه جيداً.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

لا تتناول الكثير من النشويات مثل المكرونة والأرز والبطاطس في وقت متأخر أو على سحورك، وحافظ على وزنك ولياقتك طوال الوقت، واحرص على تناول الطعام الصحي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة.

لا تبتعد كثيراً عن عائلتك، واهتم بهم واستمع لمشكلاتهم وحاول أن تجد لها حلولاً إن استطعت، واهتم جيداً بالتجمعات الأسرية لكي تحصل على دفئها وحنانها عليك.

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استيقظ مبكراً

عاشق للليل ومحب للرومانسية، تعتبر هذه من أهم صفات مواليد برج الدلو الذي لا يجد راحته واسترخائه، إلا مع حلول ساعات الليل وهدوئه، ويستمع للموسيقى في جو من الرومانسية الحالمة، فهو يسعد عند استرجاع ذكرياته الهامة، ويحب توثيقها من خلال التسجيلات والصور الفوتوجرافية التي يظل جالساً أمامها لساعات طويلة، ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل نجيب الريحاني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نجيب الريحاني
نجيب الريحاني

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

إنجاز العمل المطلوب منك وكذلك التكليفات المتراكمة عليك تجبرك على الاستيقاظ مبكراً، وهذا هو الحل الأمثل لعمل جدول زمني لتنفيذ المطلوب منك على وجه السرعة وبمنتهى الحرفية والدقة والاتقان، لكي تحصل على الامتيازات التي تتمناها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

باقة من الورد أو هدية بسيطة تجعل الأزمات تذوب مثل الجليد، فاهتم بتفاصيل من تحب واحضر له من حين لآخر هدية للتعبير عن حبك له.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

لا تشاهد التلفاز وأنت تأكل، هذا الأمر غير صحي وسيجعلك تأكل بشراهة دون الشعور بالشبع، واعلم أن تنظيم مواعيد طعامك مهم، واختيار الطعام المناسب أيضًا شيئًا ضروريًا لتجنب السمنة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.

تنظيم الوقت سيسهل عليك الكثير من الأمور خلال الفترة المقبلة، وسيجعل تركيزك أقوى 100 ضعف عن زي قبل، وستكون منتجاً ومبهراً في آن واحد.

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انظر بعين الرضا

إنسان متزن في صفاته المختلفة، هذا أكثر ما يميز مولود برج الميزان، وهو يمتلك عاطفة زائدة وطيبة، وحب العمل والاخلاص من أهم صفاته، فهو يحب بشدة ويعطى بكثرة، بالإضافة إلى أنه إنسان عنيد لدرجة كبيرة، ويقدم موقع "اليوم السابع" لأصحابه توقعات العلماء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج عمرو دياب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى 

حياتك العلمية والوظيفية ستكون أفضل بكثير في جميع حالتها وبكل توقيتاتها في الفترة المقبلة، وهناك المزيد من التقدمات ستشعر بها قريبًا، كما ستنتهي المشكلات المهنية قريبًا وكل الأمور ستعود للأفضل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى 

توقف قليلًا، وانظر لمن حولك، فهناك من يحبك ويلاحقك بنظراته، ولكن الحقيقة التي تفرض نفسها هي أن الظروف غير مواتية لبناء حالة حب تستحق الداوم، لذلك توقف عن هذه المشاعر التي لا جدوى منها في الوقت الحالي. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى 

آلام الصداع لم تتوقف، لذا عليك بالهدوء الذهني وعدم التفكير كثيرًا في أمور قد تتعبك، وأترك الأمر لصاحبه، ولا تفكر كثيرًا للحفاظ على صحتك النفسية، فهى لا تقل أهمية عن الصحة البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة 

انظر للحياة بعين الرضا، وستجد الأمور تختلف كثيرًا، فهناك نقطة من النور ستظهر من عمق الظلام ستغير حياتك قريبًا.

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتجاوز الأزمات

مواقفهم حاسمة وأهدافهم واضحة، فهم غامضين بعض الشيء وراضيين عن أنفسهم، إنهم أصحاب برج الجدى الذين يتميزون بالطموح والعمل ويعشقون النجاح، ويقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج ميشيل أوباما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

مهما كانت الظروف والضغوط من حولك في العمل، فإنك تستطيع أن تتجاوز كل هذا بسهولة ويسر، فقط عليك أن تجدد نشاطك وتدعم نظريتك في الحياة، من خلال تدعيم قدرات المهنية بالعديد من الخبرات والثقافات المختلفة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى 

قد تواجه بعض المشكلات الطارئة التي قد تصيب عصب الأسرة، لذا عليك بالحكمة في التصرفات والتحقق بجدية، والبحث عن السبب الرئيسي الذى أدى لذلك، وأن تحاول معالجة تلك المشكلات سريعًا ولا تتهاون.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

الإصابة بالبرد تفرض نفسها هذه الفترة، فحاول أن تلتزم بتعليمها الأرصاد الجوية وتأخذ من الحذر الشديد منهجًا هذه الأيام، وأن تحذر البرد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

حاول أن تكون مرنًا بعض الشيء، وألا تضع نفسك في مكان واحد محدد، وأن تتخلص من قسوتك في الحكم علي الأشياء والأشخاص.

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.. لديك الكثير من العمل

برج الحمل من الأبراج التي تحظى بالشخصية المستقلة والقوية والنشيطة التي لا تقبل بأي شكل بأن فرض أحد سيطرته عليها، فهو شخصية مبتكرة ومحبة للغير، ولديه القدرة على العمل بشكل مستمر ودؤوب، كما أن لديه عاطفة ورومانسية وجاعة وتفاؤل، ويقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمتابعي الأبراج اليومية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى 

مجموعة من الأعمال الشاقة توكل إليك هذه الفترة، لذا عليك بالتركيز الشديد لإنجازها في الوقت المناسب والمحدد لها، وأن تهتم بثقافة العمل، وهذا يدفعك للأمام ويزيد من ثقتك وأداءك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي 

طبيعتك هادئة، فأنت محب للغير وعاطفي بشكل كبير، ولكنك دائم الغيرة على الحبيب، وهذا يسبب مشكلات عديدة بينكما، فحاول أن تغير أسلوب حياتك في الحب والتعامل مع الحبيب كي تتجنب هذه المشكلات.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى 

ابتعد عن الضغوط النفسية للحفاظ على صحتك، واعلم أن الوقاية خير من العلاج، لذا حاول الخروج من الوحدة التي تفرض نفسها عليك، وحاول الاندماج مع الآخرين لأن هذا هو أهم أنواع الوقاية.

 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

قد يكون المزاج هادئًا بعض الشيء، لذا حاول أن تقبل على الدنيا بتفاؤل شديد ممزوج بالمرح، وهذا يساعدك في حقيق إنجازاتك، فقط حاول أن تطوى صفحة الماضي الآليم.

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. القادم أفضل 

برج القوس من صفاته الكرم والحماس والانطلاق للأمام، ويتسم أصحابه بالحيوية، فهم يعيشون بحرية ويعشقون السفر والتجديد، ويفضلون عيش حياة هادئة، على الرغم من أنه برج نارى، ويقدم موقع اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الأصعدة، ويبدأ برج القوس من يوم من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، ومن مشاهير برج القوس كيتي هولمز.
كيتي هولمز
كيتي هولمز

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أنت دائم السؤال عن الأسباب، وتعيش بكلمة "لماذا؟" و"ما هذا؟"، وهذه الأسئلة تفتح لك آفاقًا كثيرة في الحياة وخاصة في مجال العمل، وستجد القادم أفضل بكثير لأنك دائم البحث عن الجديد وأسبابه. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

هناك خيط رفيع بين الحب والغيرة، أنت إنسان محب وتعشق الحبيب وتقدسه، وتعمل من أجل إسعاده بشتى الطرق، وعليك أن تتخذ طريقة جديدة تجذب بها الحبيب إليك، وتغير طعم الحياة التي سيطرت عليها الرتابة في الفترة الحالية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تتناول الكثير من العقاقير الطبية المهدئة التي تسبب لك متاعب صحية عديدة، الأمر صعب إلى حد ما، ولكن حتماً سيزيد من قوة إرادتك ويعيد إليك طاقتك الذهنية وقوتك البدنية، فقط مارس الرياضة بشكل منتظم فى الفترة القادمة وستتحسن الأمور.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

مشكلاتك الكثيرة مع شريك حياتك تسبب لك حالة نفسية مضطربة، وكلها بسبب الغيرة والشك اللذان لا يفارقا حياتك، فأنت تحتاج إلى مزيد من الثقة والقدرة على التعامل مع المواقف والمشكلات بطريقة أكثر مرونة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة