خالد صلاح

أتلتيك بيلباو ضد برشلونة.. تدريب تنشيطي يحسم موقف بيكيه من نهائي كأس الملك

السبت، 17 أبريل 2021 01:42 م
أتلتيك بيلباو ضد برشلونة.. تدريب تنشيطي يحسم موقف بيكيه من نهائي كأس الملك نجوم برشلونة خلال التوجه لمركز بيتيس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق برشلونة، صباح اليوم، السبت، تدريبات تنشيطية في مركز بيتيس الرياضي، قبل موقعة أتلتيك بيلباو المحدد لها التاسعة والنصف مساء اليوم بنهائي كأس ملك إسبانيا، علي ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن المدرب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة قرر خوض تدريبات تنشيط صباح اليوم فى المدينة الرياضية لنادي ريال بيتيس، القريبة من إشبيلية، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على مواجهة بيلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأضافت أن التدريبات التنشيطية بمثابة اختبار قدرات بدنية لجيرارد بيكيه، من أجل حسم موقفه من المشاركة في مباراة أتلتيك بيلباو الليلة.

واختتمت الصحيفة بأن جيرارد بيكيه إنضم إلى قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني الأسبوع الماضي، ولكنه لم يشارك وظل على مقاعد البدلاء، كما يتواجد الآن في القائمة للنهائي، ولكن هناك شكوك حول إتمام تعافيه من الإصابة في الركبة.

جدير بالذكر أن برشلونة يسعي إلى الفوز على أتلتيك بيلباو والتتويج بكأس الملك، للثأر من الهزيمة أمامه وضياع السوبر الإسباني يناير الماضي.

ويستهدف البارسا التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا الليلة، كدفعة قوية للمنافسة على لقب الدوري الإسباني بقوة مع قطبي العاصمة الإسبانية "مدريد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة