خالد صلاح

كأس الثأر بين برشلونة وأتلتيك بيلباو على رأس عناوين صحف العالم.. صور

السبت، 17 أبريل 2021 10:30 ص
كأس الثأر بين برشلونة وأتلتيك بيلباو على رأس عناوين صحف العالم.. صور غلاف آس .. أتلتيك بيلباو ضد برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، السبت، بعدد من الأحداث الهامة علي رأسها قمة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا علي ملعب "لا كارتوخا"، وإستعداد السيتي على مكافأة فيل فودين بعقد جديد بعد أدائه الخارق مع الفريق السماوي، وأخره ضد بروسيا دورتموند وقيادة الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أتلتيك بيلباو ضد برشلونة
 

البداية مع الصحف الإسبانية، التي تصدرها كأس ملك إسبانيا بين أتلتيك بيلباو وبرشلونة، التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت.

كتبت صحيفة "آس"الإسبانية، "كأس الثأر. يواجه أتلتيك بلباو وبرشلونة بعضهما البعض في نهائي كأس الملك. يسعى الفريق الباسكي إلى التعافي من هزيمته في نهائي 2020.. ويستهدف البلوجرانا الإنتقام من خسارته في كأس السوبر أمام أتليتيك يناير الماضي".

آس
آس

 

 

أتلتيك بيلباو ضد برشلونة
 

فيما عنونت صحيفة "ماركا"، "كأس الملوك. يلتقي الفريقان الأكثر نجاحًا في كأس الملك في إشبيلية حيث يتنافس أتليتيك بلباو مع برشلونة".
ماركا
ماركا


 

فيما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، وإيكر مونياين قائد أتلتيك بيلباو، وقالت "الكأس الكبيرة. برشلونة بلا لقب لمدة عامين وخسر أتليتيك بلباو آخر خمس نهائيات".

موندو
موندو


 

وفى إنجلترا، إستحوذ هجوم بول بوجبا على مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، وإستعداد مان سيتي لتجديد عقد فيل فودين كمكافأة على أدائه المميز، علي أغلفة صحف إنجلترا.

قالت صحيفة "ديلي ميرور"الإنجليزية، "جوزيه قام بتحطيمنا. بوجبا يهاجم: عامل جميع اللاعبون المستبعدون وكأنهم غير موجودون في الفريق. يتحدث عن أي شيء لكي يزيح الأنظار عن الخسارة. حان الوقت. السيتي يستعدون لمكافأة فودين على مستواه الرائع بصفقة جديدة".

ديلي ميرور
ديلي ميرور


 

وجاء على غلاف "ديلي ستار"، عنوان " بوجبا الوحشي يهاجم مورينيو. الآموال لـ فيل فودين. فتى السيتي الذهبي جاهز للحصول على 3 أضعاف راتبه الحالي".

ديلي ستار
ديلي ستار


 

وجاء حديث بيبي مدافع بورتو البرتغالي عن مستقبل صديقه رونالدو، في مقدمة عناوين أغلفة الصحف الإيطالية الصاردة صباح اليوم.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، حديث بيبي الذى قاله فيه ""رونالدو باقي!. بيبي مدافع بورتو وصديق رونالدو ، يكشف: "كريستيانو سعيد في يوفنتوس ، عام آخر في تورينو".

أضافت، "كأس إيطاليا ، أتالانتا - يوفنتوس مع المشجعين. حوالي 3000 في ملعب ساسولو".

توتو سبورت
توتو سبورت


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة