أكرم القصاص

أتلتيك بلباو ضد برشلونة.. ميسي على موعد مع رقم قياسي فى نهائي الكأس

السبت، 17 أبريل 2021 05:39 م
أتلتيك بلباو ضد برشلونة.. ميسي على موعد مع رقم قياسي فى نهائي الكأس ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب لاكارتوخا بمدينة إشبيلية مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا بالتاسعة والنصف مساء اليوم، السبت، حيث تأهل الفريق الباسكي للنهائي بعدما أطاح بليفانتي من المربع الذهبي، فيما وصل البارسا على حساب إشبيلية.

أتلتيك بلباو ضد برشلونة
 

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن رغبة ثلاثي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسبانيين سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه، فى قيادة فريقهم لنيل اللقب لدخول تاريخ كأس الملك كبيرة جدا.

أتلتيك بلباو ضد برشلونة
 

وأضافت الصحيفة، يملك الثلاثي 6 ألقاب فى البطولة على مدار مسيرتهم، ما يجعلهم على بُعد لقب وحيد من معادلة الرقم القياسي لأكثر عدد من مرات التتويج بلقب الكأس، والذى يملكه بيرو جاينزا، أسطورة بلباو، المتوج به 7 مرات.

أتلتيك بلباو ضد برشلونة
 

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك 11 لاعبا آخرين في برشلونة يطمحون للتتويج بلقب الكأس لأول مرة في مسيرتهم، سواء بقميص البلوجرانا أو مع أى فريق آخر.

أتلتيك بلباو ضد برشلونة
 

وأتمت الصحيفة، لم يسبق للـ11 لاعبا التتويج بأي من ألقاب الكأس مطلقا، وهم أنطوان جريزمان، كليمينت لينجليت، ورونالد أراوخو، جونيور فيربو، وسيرجينو ديست، وأوسكار مينجويزا، وريكي بويج، وإيايكس موريبا، وماتيوس فرنانديز، وبيدري، وأنسو فاتي.

​أتلتيك بلباو ضد برشلونة
 

وخسر الفريق الباسكي مطلع أبريل الحالي لقب النسخة الماضية من كأس الملك، بعدما انهزم في النهائي أمام ريال سوسيداد بهدف دون رد، ليتوج الأخير بلقب البطولة، التي تأجلت مباراتها النهائية لنحو عام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة