ليفاندوفسكى يتوج بلقب لاعب الشهر فى بايرن ميونخ خلال مارس.. فيديو

الجمعة، 16 أبريل 2021 11:57 م
ليفاندوفسكى يتوج بلقب لاعب الشهر فى بايرن ميونخ خلال مارس.. فيديو ليفاندوفسكى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم البولندى الدولى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، بلقب أفضل لاعب فى فريق العملاق البافارى، عن شهر مارس الماضى.

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

ونشر حساب البايرن، عبر تويتر، مجموعة من أهداف ليفاندوفسكى، التى أحرزها خلال مباريات هذا الشهر، صحبها بتعليق: "الأفضل فى العالم ليفاندوفسكى، يفوز بجائزة لاعب الشهر فى البايرن عن شهر مارس".

 

 

 

من ناحية أخرى، أكد هانزى فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى على عدم اكتمال شفاء النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، وبالتالى لن يكون جاهزا للمباراة المرتقبة، السبت، ضد فولفسبورج، التى تقام على ملعب الأخير فى تمام الثالثة والنصف عصرا، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدورى الألمانى.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "يبدو أن ليفاندوفسكى لن يكون متاحًا لمواجهة فولفسبورج، سيكون علينا الانتظار ليوم الثلاثاء لمعرفة تطورات حالته، نفس الحال مع جوريتزكا، لن نستعيد أيًا من مصابينا قبل اللقاء".

وأضاف فليك: "نتوقع عودة بعض اللاعبين ضد ماينز، لوكاس هيرنانديز يعانى من بعض الآلام، سيكون علينا الانتظار والتأكد من حالته أيضًا، الفريق مستنفد للغاية ولدينا 3 مباريات هامة قادمة نريد الفوز بها جميعًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة