زيدان كلمة السر فى خطة ريال مدريد لضم مبابي

الجمعة، 16 أبريل 2021 08:05 م
زيدان كلمة السر فى خطة ريال مدريد لضم مبابي مبابى نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، أولويات ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم هجوم الفريق فى الموسم المقبل، كما أن اللاعب يرغب فى خوض تجربة جديدة خارج الدوري الفرنسي وهو ما أكد عليه خلال تصريحات سابقة له حول مستقبله.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد يسعى لاستغلال العلاقة القوية التى تجمع المدير الفنى زين الدين زيدان مع نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، من أجل حسم صفقة انتقاله خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

أضافت الصحيفة أن كلا من زيدان ونجم الفريق الباريسي يتحدثان مع بعضهما بإنتظام، ويعلم مسئولى النادى الملكى أن بقاء المدرب الفرنسي فى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، سوف يحفز مبابي على التوقيع مع النادى فى الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن خطة ريال مدريد من أجل ضم مبابي تسير فى الطريق الصحيح، خاصة فى ظل رفض اللاعب العرض المقدم من ناديه من أجل تمديد عقده مع النادى، خاصة وأن عقده الحالى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

جدير بالذكر ان ليفربول الإنجليزي يستهدف أيضا التعاقد مع مبابي، وكشفت التقارير الانجليزية أن إدارة الريدز وضعت اللاعب كخيار لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل.

وكان مبابي قد نجح فى قيادة باريس سان جيرمان للوصول إلى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا على حساب حامل اللقب بايرن ميونخ الألماني، من خلال تسجيله هدفين فى شباك مانويل نوير حارس الفريق البافارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة