زوبع الاسطنبولى والداعشية الكيوت والشيطان يعظ.. مع هبدو

الجمعة، 16 أبريل 2021 03:30 م
زوبع الاسطنبولى والداعشية الكيوت والشيطان يعظ.. مع هبدو أكرم القصاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلقة جديدة من برنامج مستر هبدو يرصد أكرم القصاص قصة مذيعى قنوات الإخوان في اسطنبول الذين يواصلون الكذب والهبد طوال 7 سنوات، لخدمة الممول والريموت كونترول.
 
ويحرضون على قتل المصريين ويفرحون من كل تفجير أو خراب او مشكلة، ويقللون من قيمة أى شيء كل هذا بناء على تعليمات الممول ولصالح الأجنبى ضد بلدهم. ومع أن الشياطين والهبادين يتوقفون فى رمضان لكن كبار الهابدين فى قنوات الجماعة، لا يتوقفون عن الكذب أو الإدعاء.
 
ولما صدرت لهم تعليمات بتغيير الوجهة والشتيمة أعلنوا أنهم كانوا يناضلون ويكافحون وسيواصلون الكفاح والنضال بينما هم يعملون بالأجر وبالريموت كونترول طبقا لتعليمات الممول. وكأن كل التحريض على القتل والإرهاب والكذب ونشر الشائعات كان نوعا من الكفاح والثورية المهلبية. ولهذا فان كبار الكذابين المحرضين يبحثون عن منتج جديد لتمويل الكذب والتحريض باسم الكفاح.
 
كما يرصد أكرم القصاص فى مستر هبدو كيف تسعى جماعة وتنظيم الإخوان وتوابعها من منظمات مثل الوتش والهبد لتحويل الإرهابي الى ناشط ومناضل من أجل البشرية وأنه يفجر ويقتل في سبيل الإنسانية وبهذه المناسبة تتحول داعشية بحكم محكمة إلى ناشطة كيوت تحفظ القرآن.. إنه الكذب في رمضان وغير رمضان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة