أكرم القصاص - علا الشافعي

أجور ومعاشات ومشروعات.. مؤيد ولا معارض ولا الهوا رماك.. مع هبدو

الجمعة، 19 مارس 2021 03:30 م
أجور ومعاشات ومشروعات.. مؤيد ولا معارض ولا الهوا رماك.. مع هبدو أكرم القصاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلقة جديدة من مستر هبدو، يواصل أكرم القصاص برنامجه ويرصد الفرق بين المعارضة والتأييد والهبد من دون معلومات، وخبراء العكننة النفسية وأهمية التفرقة بين الهبد القائم على النكد والهبد المقبول والممكن. ومن يتكلم باعتباره الهابد الوحيد في الأرض والكواكب المجاورة. عندما تقوم مشروعات يقولون أفضل أن تكون هناك فرص عمل، كان الفرص ستولد من الفراغ.

ويرى القصاص في مستر هبدو، أهمية التفرقة بين خبراء تخطيط وآثار لديهم وجهات نظر في تطوير القاهرة التاريخية وبين خبراء هبد يبغبغون بأى كلام بحثا عن لايكات، لكن أصحاب المصالح بيعملوا دوشة وبيعملوا حملات بزعم أن التطوير تبويظ لأنهم عارفين أن التطوير يعنى إزالة المخالفات والاعتداءات على المناطق التاريخية. والهابدون لا علاقة لهم بالتخطيط أو التحنيط.

لا يتوقفون عن الهبد شمالا وجنوبا وشرقا وغربا، وكل من يختلف معهم يصبح مطبلا وراقصا ومفعصا بينما هم العمقاء الفاهمين الذين لا يرون فايدة في أي شيء، إذا قطارات أو مدن أو طرق أو صناعة يسألون بكل عماقه أين الوظائف والفوائد والأكل والشرب.

نفس الخبراء بعد قرار رفع الحد الأدنى للأجور والمعاشات قالوا إنها مقدمة لرفع الأسعار والدولار وتعويم العملة. مع أنهم سبق وطالبوا بالرفع وعندما تم الإعلان عن مبادرة السكن ومنح قروض للمسكن خرج من يقول إنهم يمهدون لأزمة اقتصادية. وبعض الذين يطالبون بالحوار يريدوه من طرف واحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة